بعد يومين من حفل خطوبتها… نارين بيوتي تكشف عن إصابتها بهذا المرض!
يوميات المشاهير
بعد يومين من حفل خطوبتها... نارين بيوتي تكشف عن إصابته...
نادين نجيم تكشف عن السبب الرئيسي لتأجل حفل زفافها!
يوميات المشاهير
نادين نجيم تكشف عن السبب الرئيسي لتأجل حفل زفافها!

أسماء ابراهيم تُطمئن جمهورها بعد إغمائها في الشارع ونقلها إلى المستشفى!

الإثنين، 04 ديسمبر 2023
أسماء ابراهيم تُطمئن جمهورها بعد إغمائها في الشارع ونقلها إلى المستشفى!

أثارت حادثة اغماء أسماء ابراهيم في الشارع ونقلها إلى المستشفى قلق الجمهور، ممّا دفع الإعلامية المصريّة إلى طمأنة متابعيها من خلال منشور نشرته عبر حساباتها الإلكترونيّة تشرح فيه ما حصل معها.

اغماء أسماء ابراهيم في الشارع

شاركت الإعلامية أسما ابراهيم مع متابعيها على تطبيق إنستقرام، صورة لها من داخل إحدى المستشفيات في مصر، وهي مستلقية على الفراش وتتلقّى محاليل طبيّة. وكتبت على الصورة عبارة "الحمد لله".

وأكّدت مقدمة برنامج "حبر سرّي" على أنّها تعرّضت لوعكة صحيّة مفاجئة، تسبّبت بسقوطها في الشارع وتعرّضها لحالة إغماء بسيطة. وأشارت إلى أنّ بعد قياس ضغط الدمّ، تبيّن أنّه منخفض كثيراً. فنقلت إثر ذلك، إلى المستشفى وقضيت ليلة كاملة هناك لتلقي العلاج حتّى تحسّنت حالتها الصحيّة.

وبعد ساعات قليلة، طمأنت أسما الجمهور على وضعها الصحيّ وقالت إنّها غادرت المستشفى بعد أن تلّقت العلاج تحت إشراف طبّي. كما نشرت في خاصيّة القصص الصغيرة في انستقرام، رسالة شكر للمتابعين، فقالت: "أنا بخير الحمدلله... وبشكر كلّ الناس اللي سألت علي... الحمدلله أنا شوفت كميّة حبّ منكم... شكرًا من قلبي".

إنتظره الجمهور... أحمد فهمي يكشف الكثير من أسرار حياته في أوّل ظهورٍ له بعد الطلاق!

تصوير حلقات جديدة من برنامج "حبر سرّي"

على الصعيد المهنيّ، تقوم الإعلامية أسما ابراهيم حالياً، بتصوير حلقات جديدة للموسم الثالث من برنامجها "حبر سرّي"، الذي يعرض على قناة "القاهرة والناس" يومَي الخميس والجمعة، وتستضيف أسما في يرنامجها العديد من المشاهير ونجوم الفنّ في مصر والوطن العربيّ.

ونشير إلى أنّ أسما ابراهيم حصدت مؤخراً جائزة في مهرجان "ضيافة" الذي أقيم في دبي. فحصلت على جائزة "Falcon Of The year" - "صقر العام"، وذلك لما قدمته من نجاحات خلال مشوارها المهنيّ، وتحقيق برنامج "حبر سرّي" شهرة كبيرة في الوطن العربي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Asmaa Ibraheem (@asmaa_ibraheemofficial)