كارول سماحة تحسم المغالطات وتردّ بالوقائع على مؤسسة محمود درويش
يوميات المشاهير
كارول سماحة تحسم المغالطات وتردّ بالوقائع على مؤسسة مح...
لأوّل مرّة عبر السوشيل ميديا… إبنة كريستيانو رونالدو تتكلّم العربية!
يوميات المشاهير
لأوّل مرّة عبر السوشيل ميديا... إبنة كريستيانو رونالدو...

آخر تطورات أزمة شيرين الطحان الصحيّة بعد معاناتها من مشاكل في التنفس!

الأربعاء، 08 مارس 2023
آخر تطورات أزمة شيرين الطحان الصحيّة بعد معاناتها من مشاكل في التنفس!

أسئلة كثيرة طُرحت حول ازمة شيرين الطحان الصحية بعد أن أعلنت النجمة صفاء جلال أنّ زميلتها في العناية المركزة وتحتاج للدعاء بسبب المشاكل التي تُعاني منها. 

وشيرين من الشخصيات التي بدأت مشوارها على الشاشة في الإعلام، وبعدها إنتقلت الى عالم التمثيل من خلال مسلسل "رمشان كريم" في سمة 2017، ومن المُقرّر أن يُعرض الجزء الثاني من هذا العمل خلال الموسم الرمضاني لهذا العام، ويُشارك فيه مجموعة من ألمع الممثلين منهم سلوى عثمان، دينا ويزو، سيد رجب، كريم الأبنودي، صبري فواز... وغيرهم وسيكون من إخراج سامح عبد العزيز. مع الإشارة الى أنّ النجمة صفاء جلال ستُشارك أيضاً في سباق رمضان 2023 بمسلسل "1000 حمد الله على السلامة". 

ازمة شيرين الطحان الصحية

كتبت النجمة صفاء جلال عبر صفحتها الخاصة على فايسبوك مع صورة لزميلتها: "ادعو لحبيبتي الجميلة شيرين الطحان في العناية المركزة. ادعولها ربنا يشفيها ويعافيها يا رب"، لتنهال التعليقات من الجمهور لمعرفة حالة الممثلة والإعلامية المصرية ولماذا أُدخلت الى المستشفى بصورةٍ عاجلة. 

بعد إخلاء سبيلها... اول ظهور لايتن عامر بعد ازمتها مع طليقها

وبعدها كشفت صفاء جلال في تصريحاتها أنّ شيرين تُعاني من صعوبات في التنفس ومشاكل بضربات القلب، وهي حالياً متواجدة في مستشفى خاص، إلّا أنّها تحتاج للدعاء لأنّ حالتها حرجة نوعاً ما، على حد قولها. كما أشارت الى أنّ شيرين الطحن كانت قد توجهت لإجراء فحوصات طبيّة لتكتشف أنّها تُعاني من بعض المشاكل الصحية، وحينها طلب طبيبها معالجتها في العناية المركزة.