بعد سجن سعد لمجرّد… أوّل تعليق من عمرو أديب حول العلاقة الصحيحة مع المرأة!
يوميات المشاهير
بعد سجن سعد لمجرّد... أوّل تعليق من عمرو أديب حول العل...
هل انتهى الخلاف بين تامر حسني وبسمة بوسيل؟ إليكم التفاصيل
يوميات المشاهير
هل انتهى الخلاف بين تامر حسني وبسمة بوسيل؟ إليكم التفا...

بعد إخلاء سبيلها... اول ظهور لايتن عامر بعد ازمتها مع طليقها

الأحد، 05 مارس 2023
بعد إخلاء سبيلها… اول ظهور لايتن عامر بعد ازمتها مع طليقها

تصدّرت الفنانة المصرية أيتن عامر، في اليومين الماضين، محركات البحث والمواقع الإلكترونية بسبب الخلاف العلني بينها وبين طليقها محمد عز العرب بسبب حضانة الأطفال، فكيف كان اول ظهور لايتن عامر بعد ازمتها مع طليقها؟

اول ظهور لايتن عامر بعد ازمتها مع طليقها

في التفاصيل، رصدت الكاميرات أيتن عامر لأول مرة بعد الشجار الذي حصل مع زوجها، حيث ظهرت أثناء إدلائها بصوتها في انتخابات التجديد النصفي في نقابة المهن التمثيلية في مصر. ولم تعلق أيتن خلال تواجدها في النقابة عن الخلاف بينها وبين طليقها الذي تسبّب تحرير محضر ضده من قبل أيتن الذي اتهمته فيه بالسبّ والضرب والرغبة في خطف الأطفال.

أيتن عامر تتصدّر السوشيل ميديا بعد خناقة كبيرة مع طليقها... ووالده يتدخل!

تفاصيل الخلاف بين أيتن عامر وعز العرب 

بدأ الخلاف عندما هاجم عز العرب منزل أيتن عامر في منطقة الشيخ زايد، وتعدّى عليها وعلى والدتها التي تبلغ 71 عاماً، وأخذ الطفلين أيتن محمد (سبع سنوات) ويوسف (ستّ سنوات) ووضعهما في السيارة ولكن شرطة الأمن أوقفته. وبناء على هذه الواقعة، تقدمت أيتن شكوى ضده بسبب تعديه على مسكنها والتعدي عليها وعلى والدتها، ولكن خرج محمد عز العرب بكفالة مالية قدرها ألف جينيه، كما أخلي سبيل أيتن بعد أن وقعت على تعهد بحسن تربية أطفالها بعد أن ضمنت حضانتهما.

زواج أيتن عامر ومحمد عز العرب

تزوجت الممثلة أيتن عامر من المصور السينمائي محمد عز العرب في عام 2015، بعد قصّة حبّ بينهما، وأثمر زواجهما إنجاب طفلين أيتن محمد ويوسف، ولكن في عام 2022 أعلنا انفصالهما من دون كشف سبب الطلاق ورفضوا أن يفصحوا عن خصوصياتهما وحياتهما الشخصية ولكن الخلافات المؤخرة بينهما خرجت الى العلن.