لأنّه لم يُمانع من توصيل راكب مجاناً… سائق تاكسي لبناني تغيّرت حياته في لحظات بسبب هذه المبادرة!
يوميات المشاهير
لأنّه لم يُمانع من توصيل راكب مجاناً... سائق تاكسي لبن...
بعد إخلاء سبيلها… اول ظهور لايتن عامر بعد ازمتها مع طليقها
يوميات المشاهير
بعد إخلاء سبيلها... اول ظهور لايتن عامر بعد ازمتها مع ...

بعد سجن سعد لمجرّد... أوّل تعليق من عمرو أديب حول العلاقة الصحيحة مع المرأة!

الأحد، 05 مارس 2023
بعد سجن سعد لمجرّد… أوّل تعليق من عمرو أديب حول العلاقة الصحيحة مع المرأة!

أيّام قليلة مرّت على صدور الحكم بحق الفنان المغربي سعد لمجرّد بالسجن بعد أن إتُهم بالتعدّي وإغتصاب شابة فرنسية، ومع مختلف التعليقات حول ما جرى سُلّطت الأضواء أيضاً على تصريح عمرو اديب حول العلاقة مع المرأة. 
ومن المعروف أنّ الإعلامي المصري يطرح في برنامجه "الحكاية" الأخبار التي تطال نجوم العالم العربي، ويطرح ضمن الحلقة الأفكار والآراء حول موضوع معيّن. 

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجّت في مختلف الوجهات العربية والعالمية بخبر سجن النجم المغربي سعد لمجرّد لمدة ست سنوات بسبب التُهمة التي وجهت إليه عام 2016، وتداول الرواد المنشورات والصور الخاصة بهذه القضية، بالإضافة الى المشاهد التي ظهر فيها سعد مع زوجته في باريس. 

تصريح عمرو اديب حول العلاقة مع المرأة

لا شكّ أنّ هناك عدد من نجوم المنطقة العربية ساندوا الفنان سعد لمجرّد بعد الإعلان عن الحكم بحقه وهناك من طلبوا التوقف عن جلده عبر تعليقات السوشيل ميديا، أمّا البعض منهم ففضلوا عدم التعليق عن الموضوع. 

بالفيديو... مريم حسين تنهار بالبكاء بعد الإعلان عن سجن سعد لمجرد!

أمّا في ما يخص تعليق الإعلامي عمرو أديب بعد سجن سعد لمجرّد، فقال في تصريحاته: "و في الشرق والغرب وفي كل حتة لأ يعني لأ، دي حاجة مفيهاش غصب حتى لو الست قررت في آخر لحظة وقالت أنا غيرت رأيي أو أنت عنيف أو أنا خفت أو أنا عيانة وحاسة بدوخة أو مش في وعيي". وبطبيعة الحال تداولت الوسائل الإعلامية المصرية هذا الحديث الذي نال نسبة كبيرة من تعليقات الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي.