لن تتوقّعوا قيمة مهر مروة راتب!
يوميات المشاهير
لن تتوقّعوا قيمة مهر مروة راتب!
زياد المسفر يثير الجدل بتغيّر ملامحه… هل خضع للتّجميل؟
يوميات المشاهير
زياد المسفر يثير الجدل بتغيّر ملامحه... هل خضع للتّجمي...

طليق أيتن عامر في رسالة غير مباشرة لها ويستعين بكلمات غاندي!

الجمعة، 30 سبتمبر 2022
طليق أيتن عامر في رسالة غير مباشرة لها ويستعين بكلمات غاندي!

في رسالةٍ غير مباشرة لها، نشر طليق ايتن عامر مقولة عبر ستوري حسابه على انستقرام، الّا أنّ الجمهور فهم بسرعة أنّه يقصد بذلك زوجته السابقة النجمة المصرية. 

ولم تمرّ فترة طويلة على اعلان انفصال الممثلة ايتن عامر عن زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، على الرغم من أنّها أخفت في بداية الأمر هذا الخبر عن الصحافة لمنع تداوله، ولكن سرعان ما سلطت السوشيل ميديا الأضواء على طلاق الثنائي. 

كلمات من طليق ايتن عامر 

استعان محمد عز العرب في ستوري له عبر انستقرام بمقولة كتبها "غاندي"، يُقال فيها: "لن أندم على أي شخص دخل حياتي ورحل، فالمُخلص أسعدني، والسيء منحني التجربة، والأسوأ كان درساً لي، أمّا الأفضل فلن يتركني أبداً". وأمام هذه الكلمات ودون ذكر من المقصود فيها، وجد الجمهور أنّها رسالة غير مباشرة الى الممثلة ايتن عامر بعد انفصالهما. 

طليق ايتن عامر

لأول مرّة... منة عرفة تكشف السبب وراء انفصالها عن محمود المهدي

وقبل يوم واحد كانت بدورها الممثلة أيتن عامر قد نشرت ستوري عبر حسابها على انستقرام لمقولة مكتوب فيها: "تنتي صلاحية الشخص عندي، حين يبدأ بالكذب"، وهذا ما جعل البعض يعتبر أنّ الثنائي يتبادل تلك الكلمات كرسائل بينهما عبر السوشيل ميديا، الّا أنّ الأسباب التي أدت لانفصالهما باتت غير معروفة. في حين وجد البعض الآخر أنّ كلمات أيتن عامر قد تُشير الى حصول خلافات ومشاكل بينهما بسبب الكذب، بعد هذه المقولة التي نشرتها على العلن. 

طليق ايتن عامر