طليق أيتن عامر في رسالة غير مباشرة لها ويستعين بكلمات غاندي!
يوميات المشاهير
طليق أيتن عامر في رسالة غير مباشرة لها ويستعين بكلمات ...
دليل جديد يشير الى انفصال نسرين طافش وزوجها!
يوميات المشاهير
دليل جديد يشير الى انفصال نسرين طافش وزوجها!

زياد المسفر يثير الجدل بتغيّر ملامحه... هل خضع للتّجميل؟

الجمعة، 30 سبتمبر 2022
زياد المسفر يثير الجدل بتغيّر ملامحه… هل خضع للتّجميل؟

أثار خبر زياد المسفر يخضع للتجميل بلبلة كبيرة عبر مواقع التّواصل الإجتماعيّ حيث نشر عارض الأزياء السّعودي مقطع فيديو أثناء خضوعه لعدد من تقنيات التّجميل منها تقنية البوتكس.

زياد المسفر يخضع للتجميل

في التّفاصيل، أبرز مقطع الفيديو الذّي نشره زياد تغيّر ملامحه بشكل لافت حيث بدا بذقن مدببة منحت وجهه نحافة من الأسفل. واعتمد عارض الأزياء السّعودي على الشّعر الطويل والمضفّر.

زياد المسفر يخضع للتجميل

ويحرص زياد دائماً على الخضوع لجلسات تنظيف البشرة كما يظهر في فيديوهات ينشرها عبر حسابه الشخصي عبر تطبيق سناب شات وهو يستعرض خطوات تجميل بشرته مقدّماً بذلك نصائح لمتابعيه للحصول على بشرة نضرة خالية من الشوائب.

فنانون رجال خضعوا لعمليات تجميل... من هم؟!

كيف تفاعل الجمهور؟

تباينت ردود الأفعال حول إطلالات زياد المسفر المثيرة للجدل وكذلك فيديوهاته، تحديداً تلك الّتي تعتمد على مقاطع ونصائح للبشرة وجمالها، فبينما يعتبر البعض أن زياد يقدم نصائح مفيدة وذات قيمة، يرى آخرون أنّه يتعمّد تقليد النّساء لجذب عدد أكبر من المشاهدات خاصّة في ظلّ إطلالاته الّتي يعتبرها البعض نسائيّة والّتي تعرّضه لسيل من الانتقادات الحادّة دائماً.

وفي السّياق ذاته، ظهر عارض الأزياء مؤخّراً وهو يرتدي جمبسوت حمراء ومفتوحة في منطقة الصّدر ونسّق معها شنطة صغيرة على شكل شفاه وجه.

والجدير ذكره أنّ زياد المسفر أعلن في الأشهر القليلة الماضية عن خطبته بشكل رسميّ والّتي حسب أقواله كانت من نجمات منصّات التّواصل الإجتماعيّ وتدعى رميساء، ولكن سخر حينها عدد كبير من النّاشطين بسبب الشّكوك الذي طالت زياد واتّهامه بالمثلية، فيما  ظنّ البعض الآخر أنّ تلك الفتاة الّتي ظهرت معه في الصّورة هي شقيقته نظراً للشّبه الكبير بينهما، حيث نشر زياد المسفر صورة لوردة حمراء معلّقاً عليها بالقول: "نقدر نقول انتصر الحبّ".