معلومات جديدة تكشفها الصحف الفرنسيّة عن جلسات محاكمة سعد لمجرد
يوميات المشاهير
معلومات جديدة تكشفها الصحف الفرنسيّة عن جلسات محاكمة س...
من جديد… تساؤلات كثيرة حول حمل أصالة بعد أحدث إطلالة لها!
يوميات المشاهير
من جديد... تساؤلات كثيرة حول حمل أصالة بعد أحدث إطلالة...

أيتن عامر تتصدّر السوشيل ميديا بعد خناقة كبيرة مع طليقها... ووالده يتدخل!

السبت، 04 مارس 2023
أيتن عامر تتصدّر السوشيل ميديا بعد خناقة كبيرة مع طليقها… ووالده يتدخل!

خناقة ايتن عامر مع طليقها تصدّرت مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن خرجت كل التفاصيل على العلن، وصدمة كبيرة عبّر عنها الجمهور خصوصاً مع مرور أشهر قليلة على إعلان إنفصال الثنائي. 

كل تفاصيل خناقة ايتن عامر مع طليقها 

توجهت النجمة المصرية ايتن عامر لتتهم طليقها بالتعرّض لها بالضرب والسبّ داخل كمبوند معروف بمنطقة الشيخ زايد، كما أنّه ضرب والدتها المسنّة التي تبلغ 71 عاماً، وبعدها أخذ طفليه وهرع الى سيارته، وفق ما ذكرته في البلاغ الذي قدّمته للنيابة. ولكن سرعان ما تحرّك الأمن الإداري داخل الكمبوند وأوقف مدير التصوير السينمائي محمد عز العرب وتمّ التحفظ على سيارته. في حين أنّ النيابة العامة قد سلّمت طفليهما الى آيتن، وتمّ إستدعاء أفراد الأمن الإداري لبدء التحقيقات بصورةٍ عاجلة بعد الإفادة المقدّمة من قِبلهما بسبب الشجار الكبير الذي وقع بينهم في منطقة الشيخ زايد. 

وعلى أثر الخناقة تدخل الرسام أحمد عزّ العرب وهو والد مدير التصوير محمد عزّ العرب، وأشار الى أنّه لا يقبل إهانة آيتن عامر بتاتاً فهي طليقة إبنه، حيث غرّد عبر حسابه على تويتر بعد أن تم تداول أخبار الشجار، بالقول: "أيتن عامر أم أحفادي في مكانة ابنتي لها كل التقدير والمحبة في كل الأحوال في زواجها.. وفي انفصالها عن ابني. ولا أقبل أي إساءة لها أو أي مساس باسمها أو بعائلتها الكريمة من أي طرف". 



طليق أيتن عامر في رسالة غير مباشرة لها ويستعين بكلمات غاندي!

إخلاء سبيل محمد عزّ العرب

بعد ساعات قليلة على وقوع الخناقة، كُشف أنّ النيابة العامة قد أخلت سبيل مدير التصوير المصري محمد عزّ العرب بكفالة مالية قدرها ألف جنيه، كما ولفتت أبرز الأخبار المحليّة المصرية أنّه تمّ إخلاء سبيل كل من طليقته الممثلة آيتن عامر بالضمان الشخصي، وتمّ إخلاء سبيل والدتها أيضاً.