إبنة رجاء الجداوي تختار فستان والدتها لمناسبة رسمية… والجمهور يستذكر الممثلة الراحلة!
يوميات المشاهير
إبنة رجاء الجداوي تختار فستان والدتها لمناسبة رسمية......
فنانة مصرية تنعي شقيقها… والمفاجأة أنه على قيد الحياة!
يوميات المشاهير
فنانة مصرية تنعي شقيقها... والمفاجأة أنه على قيد الحيا...

لماذا مُنعت مي حلمي من الظهور على الاعلام؟

الإثنين، 30 أغسطس 2021
لماذا مُنعت مي حلمي من الظهور على الاعلام؟

قرّر مجلس إدارة قناة "الحدث اليوم" إيقاف برنامج "الحكم" الذي تقدمه الاعلامية مي حلمي، وذلك ببيان مفاجئ أصدره. فما سبب ايقاف مي حلمي عن الهواء؟

مي حلمي تعلن نيتها بإعتزال "كل شيء"... ما هو السبب؟

ماذا حصل مع مي حلمي؟

السبت الماضي، استضافت مي حلمي، نجم الزمالك السابق والمدرب المساعد السابق بنادي سموحة احمد صالح، الا ان الأخير انسحب من الحلقة اعتراضاً على طريقة تعامل مي معه، من خلال طرح الأسئلة بشأن أزمة قائد القلعة البيضاء محمود عبد الرازق شيكابالا، مع رئيس اتحاد الكرة المصري أحمد مجاهد.

قناة "الحدث اليوم" توقف برنامج مي

اعتبرت قناة "الحدث اليوم" في بيانها أن في حلقة السبت الموافق 28 أغسطس 2021، صدر عن حلمي تصرفات تجاه ضيفها نجم الزمالك السابق أحمد صالح تخالف الأصول والأكواد الإعلامية وميثاق الشرف الإعلامي. لذا أصدرت القناة مجموعة من القرارات تجاه حلمي وهي:

أولاً: إحالة مي حلمي للتحقيق.

ثانياً: إيقاف برنامج "الحكم" عن الشاشة لحين انتهاء التحقيق.

منع مي من الظهور على الاعلام

أصدر نقيب الإعلاميين في مصر قراراً بمنع ظهور مي حلمي على أي وسيلة إعلام محلية، لعدم تقنين أوضاعها مع النقابة ومخالفتها ميثاق الشرف الإعلامي.

طليق مي يشمت

بعد ايقاف ايقاف مي حلمي، فاجئ طليقها، الفنان محمد رشاد جمهوره بنشر فيديو قصير من أغنيته الجديدة "أنا مش شمتان"، معلقاً "وأنا مش شمتان لكن من حقي أفرح إنك زعلان". الا ان مي ردت عبر خاصة "الستوري" على انستقرام، قائلة: "زانق نفسك في أي حاجة، خوديني معاكي لا أموت نفس".

زوج مي حلمي السابق يعترف بضربها... فهل خانها أيضاً؟

وبوقت لاحق من حصول كلّ هذه الاحداث، أعلنت حلمي عن سفرها إلي دبي، ونشرت صورة لها من المطار، عبر انستقرام، قائلة: "ماذا؟ باي باي". ولم تعلق أبداً على قرار منعها من الظهور عبر الاعلام وتوقيف برنامجها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Helmy -مي حلمي (@maihelmy.official)