من هو فهد المولد الذي وقع ضحيّة برنامج “رامز عقله طار”؟
يوميات المشاهير
من هو فهد المولد الذي وقع ضحيّة برنامج "رامز عقله طار"؟
وصلة رقص أسيل عمران المثيرة مع ممثل سعودي تثير غضب الجمهور
يوميات المشاهير
وصلة رقص أسيل عمران المثيرة مع ممثل سعودي تثير غضب الج...
LIKES

زوج مي حلمي السابق يعترف بضربها... فهل خانها أيضاً؟

الثلاثاء، 20 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
زوج مي حلمي  السابق يعترف بضربها… فهل خانها أيضاً؟

بعدما كشفت الإعلامية مي حلمي عن خيانة زوجها السابق لها وتسبّبه بإجهاضها وضربها، خرج الفنان المصري محمد رشاد عن صمته في مقابلة له ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس". فما هي أبرز تصريحاته الصادمة والتي تأتي كحقّ الرد له بعد الإتهامات التي وجهتها له حلمي في حلقة سابقة؟

رشاد إعترف بضرب حلمي

إعترف محمد رشاد بإعتدائه بالضرب على زوجته مي حلمي، مشيراً الى أنّ هذا الامر حصل لمرّة واحدة، لأنها أهانت والدته. وقال خلال المقابلة أن "زوجته كانت تغار من والدته وشقيقته، حتى وصل بها الأمر إلى طلبها عدم حضور والدته إلى منزله ورفضها لزيارتهما". وتابع: "طليقتي مي حلمي سهل تنزل الدموع للجمهور، والحقيقة زواجي منها غلطة حياتي، ومي بتعرف تعيط وضربتها عشان مبتحبش أهلي وبتغير منهم.. وقالتلي أنا بكره أمك ومش عايزهم في البيت وضربتها مرة واحدة".

وأكد أن صفات طليقته الحقيقية ظهرت بعد الزواج، قائلا: "بعد كلبش الزواج ظهرت صفتها.. وفي حاجات في شخصيتها اختلفت.. حسيت أنها أخدتني سلم في حياتها".

رشاد ينكر خيانة زوجته

أكد محمد رشاد أنه لم يقم بخيانة مي حلمي في أي لحظة، معتبراً أنه"لو خنتها مع واحدة تانية كنت طلقت مي حلمي واتجوزت التانية"، كما أنه لا يحب أن يكون له نزوة أو يخون زوجته.

ما الذي أدّى الى انفصال النجم محمد رشاد عن زوجته مي حلمي بعد عام واحد من الزواج فقط؟!

ما هو سبب إجهاض مي؟

تناول رشاد أيضاً موضوع إجهاض مي حلمي، مرجعاّ السبب الى عمليات التجميل، وقال: "عمليات التجميل هي السبب، وهي أجرت عملية شفط كانت السبب في إجهاض الطفلين"، مؤكداً أنها لم تعلن ذلك واكتفت بالقول أن الإجهاض كان طبيعياً.

مي حلمي تعلّق على كلام محمد رشاد

بعد انتهاء المقابلة، علقت الإعلامية على تصريحات طليقها عبر خاصية الستوري على انستقرام، قائلة: "بس لما تمد إيدك هتبقى دكر بزيادة ياروح قلب أمك من جوا". وتابعت: " أنا راجل بره بيتي ابغي اعملك منشن يالي بتقولها، عشان أكتر حد في حياتي بتضحكني بس عارفة أنك هتشوف الستورى وتضحك ياغالي على قلبي وروحي».