بإطلالة غير متوقعة… مي نور الشريف تظهر بالحجاب
يوميات المشاهير
بإطلالة غير متوقعة... مي نور الشريف تظهر بالحجاب
رهف القحطاني تنشر فيديو لتشوّه أنفها بعد إجراء تجميلي فاشل!
يوميات المشاهير
رهف القحطاني تنشر فيديو لتشوّه أنفها بعد إجراء تجميلي ...

مشاعل الشحي تجهض جنينها وزوجها يعلّق بصدمة "أصعب يوم بحياتي"

الجمعة، 04 مارس 2022
مشاعل الشحي تجهض جنينها وزوجها يعلّق بصدمة “أصعب يوم بحياتي”

بخبر صادم ويحمل الكثير من الأسى والحزن، أعلنت الممثلة الإماراتية ​مشاعل الشحي​ خسارتها لجنينها في منشور عبر حسابها على انستقرام. اجهاض مشاعل الشحي شكل صدمة لمحبيها الذين قدموا لها الدعم.

وكتبت "اليوم كان عندي موعد سونار واكتشفت إني أجهضت، مشاعري ملخبطة، ما أعرف أحزن؟ أضايق؟ اكتئب؟ وبنفس الوقت حسيت بألم كل واحدة فقدت جنينها".

 مشاعل الشحي

"أصعب يوم بحياتي"

من جانبه، قال زوجها أحمد خميس كلمات مؤثرة جداً عقب اعلانها نبأ الإجهاض، حيث قام بنشر صورة لهما عبر انستقرام، وعلّق عليها "كنت متحمس وايد إني بصير أب، كنت بعلن ان زوجتي حامل واني بصير اب، كنت راح انتظر 3 شهور وأشارك الفرحة معكم، وكنت سعيد يوم عرفت إنها حامل وحسيت بشعور جميل".

وتابع "لكن اكتشفنا أمس إن زوجتي أجهضت، الدكتور خبرني وكان أصعب يوم بحياتي اني اقول لزوجتي الخبر... اللهم ارحم جنيبي الذي فقدته، وعوضني خير منه وصبرني على فراقه".

ومع هذه الكلمات الحزينة، نشر أيضاً، مقطع فيديو ظهرت فيه ردّ فعله هو مع زوجته خلال تلقيهما خبر حملها بطفلها الأول.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أحمد خميس علي (@aka.a)

دعم من قبل المتابعين 

فور اعلان خبر اجهاض مشاعل الشحي، تفاعل المتابعون معه، معبرين عن تعاطفهم ودعمهم لها. وتمنوا للزوجين الصبر على فقدان طفلهما.

وفي أكتوبر الماضي، أعلنت كذلك مشاعل عن حملها، ونشرت صورة لها عبر انستقرام تضع فيها يدها على بطنها، وكتبت "اللهم ارزقني صبيًا".

كما أعلن خميس خبر حمل زوجته، ونشر وقتها صورة تجمعه بها قائلاً "اللهم ارزقني بنت واجعلها تقيًة ذكيًة ليس في خلقها زيادة ولا نقصان واجعل عاقبتها إلى خير.. يا رب تكون بنت".