أسماء ابراهيم تُطمئن جمهورها بعد إغمائها في الشارع ونقلها إلى المستشفى!
يوميات المشاهير
أسماء ابراهيم تُطمئن جمهورها بعد إغمائها في الشارع ونق...
أثناء تصوير فيديو لها… ردّة فعل نور الغندور حديث الجمهور!
يوميات المشاهير
أثناء تصوير فيديو لها... ردّة فعل نور الغندور حديث الج...

نادين نجيم تكشف عن السبب الرئيسي لتأجل حفل زفافها!

الإثنين، 04 ديسمبر 2023
نادين نجيم تكشف عن السبب الرئيسي لتأجل حفل زفافها!

كثُرت تصريحات المشاهير الكثيرة خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، ومن بينها تمّ الكشف عن سبب تأجيل زفاف نادين نجيم من خطيبها ناريغ ناربيكيان. إذ كانت من المُفترض أن تحتفل النجمة اللبنانية بحفل زفافها خلال الفترة الماضية، ولكن يبدو أنّ الأمور تغيّرت! 

سبب تأجيل زفاف نادين نجيم 

كشفت الممثلة نادين نسيب نجيم لجمهورها عن كل ما يتعلّق بِتأجيل زفافها من رجل الأعمال ناريغ ناربيكيان، وأشارت الى أنّ السبب الأساسي هو الأحداث التي شهدت عليها المنطقة العربية. وعلّقت بالقول: "إن شاء الله قريباً جداً... ما بعرف، كنّا متلبكين وكنّا بنأجل كل شوية". بدوره عبّر خطيبها ناريغ ناربيكيان عن حبّه لها وعن فخره بكل ما تُقدّمه والنجاح الذي تُحققه، وذلك خلال مرافقته لها لحضور المهرجان. 

مع الإشارة، الى أنّ نادين كانت قد صرّحت خلال الأشهر القليلة الماضية بالقول: "أنا بحب الصيف ورح يكون عرسي بهيدا الفصل بس مش هالسنة... سنة 2024، بسبب ارتباطاتي الفنية الكثيرة". 

وكانت النجمة اللبنانية قد تصدّرت السوشيل ميديا مع صور إطلالتها خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وتحديداً عند حضورها فعاليات "المرأة في السينما" التي تحتفي بالمساهمات النسائية السينمائية التي تمّ فيها تكريم النجمة المصرية القديرة نبيلة عبيد. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)



ثنائية نادين نجيم وقصي خولي خارج السباق الرمضاني... هل هما على خلاف بعد مسلسل "2020"؟

نادين نجيم... وصور بلا فلتر

وخلال الساعات القليلة الماضية، شاركت الممثلة نادين نجيم متابعيها عبر إنستقرام بالمزيد من الصور الجديدة لها، ولكن هذه المرّة دون إستعمال الفيلتر، وهذا أكثر ما لفت اللإنتباه. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)