باميلا الكيك تصدم الجمهور بتصريحاتها عن نادين نجيم!
يوميات المشاهير
باميلا الكيك تصدم الجمهور بتصريحاتها عن نادين نجيم!
بسمة بوسيل إلى المحكمة بعد رفع محمد عبده دعوى قضائية ضدّها!
يوميات المشاهير
بسمة بوسيل إلى المحكمة بعد رفع محمد عبده دعوى قضائية ض...

بعد شفائه من مرضه النادر... نجل محمد ثروت يحتفل بزفافه من لمى الشواربي

الإثنين، 27 نوفمبر 2023
بعد شفائه من مرضه النادر… نجل محمد ثروت يحتفل بزفافه من لمى الشواربي

انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي صور من حفل زفاف نجل محمد ثروت، المخرج أحمد ثروت الذي عقد قرانه على لاعبة النادي الأهلي لمى الشواربي، في أحد أشهر الفنادق في منطقة الزمالك المصرية، وسط حضور عدد كبير من الوسط الفنّي والمشاهير.

زفاف نجل محمد ثروت

تضمّن حفل الزفاف لحظات جميلة وإستثنائية، منها، غناء العريس أحمد ثروت أغنية بعنوان "بقينا لبعض" التي أهداها لزوجته لمى، وسط تصفيق وتفاعل كبير من قبل الحاضرين، والأغنية من كلمات الشاعر أحمد المالكي ومن ألحان محمد عبيه ومن توزيع يحيى يوسف.

وظهرت العروس لمى بإطلالة كلاسيكيّة، فارتدت الفستان الأبيض الذي يدخله تطريز ونقوش مع الطرحة البيضاء، واختارت تسريحة شعر كعكة مرفوعة وطبّقت مكياجاً خفيفاً، وأرفقت إطلالتها بمجوهرات ماسية.

وحضر الحفل عدد كبير من نجوم كرة القدم والشخصيات العامّة، من بينهم الفنان تامر حسني، عضو مجلس إدارة نادي الأهلي محمد الجارحي ومحمد سراج، الإعلامية سهير شلبي، الإعلامية سهير جودة، الإعلامية منى الشاذلي، وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتور نيفين القباج، وزيرة الخارجية السابقة نبيلة مكرم، الفنان أحمد التهامي، الفنانة أنوشكا.

خرجت عن صمتها وأكدت الأخبار... هنا الزاهد تُعلن إنفصالها عن أحمد فهمي!

 لمى الشواربي لم تتخلَّ عن أحمد ثروت خلال فترة مرضه

وكانت لمى الشواربي قد رافقت أحمد ثروت أثناء رحلة علاجه،فلم تتخلَّ عنه على الإطلاق، وتطرّقت لصعوبة تلك المرحلة خلال حلولها ضيفة بوقت سابق، في برنامج الإعلامية منى الشاذلى، وقالت: "لم أكن مستوعبة المرض الذى أصابه وتغيّر القدر بسرعة شديدة... بعدما كان بمنتهى القوّة والنشاط والحيويّة، قبل أن ينهار تمامًا بسبب المرض النادر الذي أصابه وشلّه تماماً". وأضافت: "كنت واثقة أنّه سينجو والوقت الصعب سيمرّ وبالتأكيد لم أصدّق نفسي، حينما رأيته للمرّة الأولى وهو واقف على قدمَيه.