نجمات عربيات حققن الثروات بسبب ازواجهن
يوميات المشاهير
نجمات عربيات حققن الثروات بسبب ازواجهن!
مسلسل راس الغول
سينما ومسلسلات
مسلسل راس الغول لمحبي الكوميديا المشوقة!

تعرفي معنا على خالد سليم زوج النجمة يسرا

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016
خالد سليم زوج يسرا

تتميز النجمة المصرية يسرا بانها احدى المع النجمات في العالم العربي، وعلى الرغم من شهرتها المحلية المصرية والاقليمية العربية، الا ان القليلين جداً هم الذين يعرفون اسرار حياتها الشخصية، خصوصاً حياتها الزوجية حيث مضت سنوات كثيرة قبل ان يظهر زوجها الى العلن في صور عفوية التقطت صدفة لهما معاً. المخرج خالد سليم زوج يسرا لا يحب الظهور علناً، لذا قلة من الجمهور يعرفونه. في هذا الموضوع اليكم بضع معلومات حول خالد سليم زوج يسرا.

 

 

خالد سليم وزوجته... اجمل قصة حب!

 

زوج يسرا خالد سليم

 

خالد سليم... مخرج مصري لامع له شهرته في المجال الفني الاخراجي، هو زوج الممثلة المصرية يسرا، وقد مضى على زواجهما اكثر من ١٨ سنة مليئة بالحب والتفاهم والانسجام.

هو ابن قائد فريق نادي الاهلي المصري، وله شهرته الكبيرة في المجال الرياضي. كما وانه شقيق الفنان هشام سليم الذي له شهرته ايضاً في المجال الفني.

التقى خالد سليم بالنجمة يسرا خلال تصوير فيلم "امراة آيلة للسقوط" وكان الحب بانتظارهما. استمرا بلقاءاتهما السرية بعيداً عن الاعين لمدة اربع سنوات قبل ان يعلانها، وبعد عام تقريباً توجا حبهما بالرباط الابدي.

 

صور حفل خاص في منزل خالد سليم

 

توضح النجمة يسرا ان زوجها جميل من الداخل وانسان حنون ومحب ومتفهم، يمنحها مساحة واسعة من الحرية وهذا الامر ساهم في تطوير العلاقة بينهما واستمرارها حتى اليوم.