لن تصدقوا ما فعله حبيب هاندا أرتشيل… وهل تخطّط للإعتزال بسببه؟
يوميات المشاهير
لن تصدقوا ما فعله حبيب هاندا أرتشيل... وهل تخطّط للإعت...
بعد أن تحقّق تنبؤ الطلاق… توقعات جديدة من ليلى عبد اللطيف لياسمين عبد العزيز!
يوميات المشاهير
بعد أن تحقّق تنبؤ الطلاق... توقعات جديدة من ليلى عبد ا...

بعد الخلافات والمشاكل... الإعلان رسمياً عن طلاق أمير طعيمة وجيني كامل

السبت، 20 يناير 2024
بعد الخلافات والمشاكل… الإعلان رسمياً عن طلاق أمير طعيمة وجيني كامل

تمّ الإعلان رسميّاً عن طلاق أمير طعيمة وجيني كامل بعد أن كشفت الأخيرة، منذ فترة قصيرة، عن وجود مشاكل وخلافات بينهما ولكن من دون إنفصال، لتكشف اليوم عن إنتهاء علاقتهم بشكل رسمي، بعد رحلة زواج طويلة دامت لسنوات.

طلاق أمير طعيمة وجيني

كشفت الفنانة المصرية المعتزلة جيني كامل إنفصالها رسمياً عن الشاعر أمير طعيمة، وكتبت عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك: "تمّ الطلاق الرسميّ، وسيبقي أمير... والد أولادي وجدّ أحفادي له الود والتقدير... الحمد الله".

وتفاعل متابعو جيني كامل مع منشورها، فانهالت عليها التعليقات التي تتمنى لها حياة سعيدة، منها: "ربنا يسعدكم ويكتبلكوا كل الخير"، "قدر الله وماشاء فعل .. ربنا يكتبلكم و لاولادك الخير"، "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ربنا يخليلك أولادك وتفرحي بيهم ويحفظهم يارب ويسعد ايامك ويبعد عنكم كل شر".

رضوى الشربيني تُعلّق على طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي!

إتهام جيني كامل لأكرم حسني

وكانت جيني كامل قد اتهمت في الفترة الماضية، الفنان أكرم حسني بأنه السبب في خراب بيتها على حدّ قولها وإنفصالها عن زوجها الشاعر أمير طعيمة، وتفاجأ متابعو جيني بنشر منشور، أوضحت فيه أن أكرم حسني كان السبب بخراب زواجها وبتسميم أفكار زوجها، إلى جانب رغبته بهدم إستقرار أسرتها المستقرّ منذ أكثر من 16 عاماً.

وقالت جيني كامل في المنشور: "أنا بيتي قائم من 16 سنة... ماحدش لا زعزعه ولا قرّب من أمامه، ودي نتيجة إنّك تدخل ناس بيتك... معاهم ناس بتسمم أفكارهم، إستقرار بيتي فوق أي إعتبارات يا أكرم ولو أنت هدمت بيتك لأسباب القريبين عارفينها... ماتسممش أفكار زوجي زيّك ولو إنها خلاص إنتهت... يارب تكون مرتاح أنت وهي... حسبي الله ونعم الوكيل أنت وهي".