كلمات مؤثّرة من الملكة رانيا بمناسبة عيد ميلاد الملك عبد الله الثاني!
يوميات المشاهير
كلمات مؤثّرة من الملكة رانيا بمناسبة عيد ميلاد الملك ع...
نسرين طافش تردّ على قرار المحكمة بسجنها لمدّة ثلاث سنوات في مصر
يوميات المشاهير
نسرين طافش تردّ على قرار المحكمة بسجنها لمدّة ثلاث سنو...

بعد الحزن الكبير على رحيلها... إليكم سبب وفاة حمدة تريم الشامسي المفاجئ!

الثلاثاء، 30 يناير 2024
بعد الحزن الكبير على رحيلها… إليكم سبب وفاة حمدة تريم الشامسي المفاجئ!

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر رحيل متسابقة الدراجات النارية الإماراتية الشهيرة وأثير جدلاً واسعاً حول سبب وفاة حمدة تريم الشامسي، إذا كان إثر سكتة قلبية مفاجأة أو بسبب حادث على دراجتها النارية.

سبب وفاة حمدة تريم الشامسي

توفيت الشابة حمدة تريم مطر الشامسي منذ أيام قليلة، عن عمر ناهز الأربعة وعشرين عاماً. وتفاجأ محبو الشابّة الإمارتيّة برحيلها المفاجئ، وتساءل كثر عن السبب، خصوصاً أنّها لم تكن تعاني من أي مرض معيّن. واتضح سبب الوفاة بأنّها أصيبت بأزمة قلبيّة مفاجئة أودت بحياتها على الفور، رغم سنّها الصغير ولم يتمكّن أحد من إنقاذها حتى الأطباء.

وقال الشاب "المزروعي" عبر حسابه على تطبيق "سناب شات": "إنا لله وإنا إليه راجعون... السبب سكتة قلبية، كانت حمدة تريم تزور شقيقها في المستشفى، وشعرت بتعب أثناء تواجدها في شيشة البترول وتواصلت مع الإسعاف بنفسها"، وأضاف: "هذه هي القصّة الحقيقيّة".

المشاهير ينعون حمدة تريم الشامسي

ونعى مجموعة من المشاهير الراحلة الشابة حمدة تريم الشامسي عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ومن بينهم: الفنانة أحلام التي كتبت: "اللهم برحمتك وعطفك... ارحم حمدة تريم الشامسي... يا رب إدعوا لها رحلت بنت الإمارات لكن سيظلّ عملها الصالح باقي ولن ينتهي".

وأيضاً، نعتها الفنانة بلقيس فتحي التي كتبت على حسابها الإلكتروني: "حمده تريم الشامسي... الله يرحمها ويغفر لها، وفاتها فاجعة صحيح ما تشرفت بمعرفتها شخصياً ولكن كنت ولا زلت أحبّها في الله بسبب بساطتها وعملها الخيريّ والإنسانيّ في أفريقيا... إلى جنّة الخلد يا حبيبتنا، ويا أختنا... ولا حول ولا قوة إلا بالله".

نجل جورج وسوف يردّ على شائعات تدهور حالة والده الصحية!

من هي حمدة تريم الشامسي؟

حمدة هي شابّة إماراتيّة عُرفت للمرة الأولى في عام 2020، حينما إشتهرت بإحترافها قيادة الدراجات النارية، وكانت تشارك لقطات لنشاطاتها عبر حسابها على إنستقرام الذي يتابعه ما يزيد عن 136 ألف متابع. خلال وشاركت حمدة في عدد من منافسات سباقات الدراجات النارية، وعرفت كأوّل متسابقة سيارات في دولة الإمارات العربية، ومن أبرز أعمالها ظهورها في برنامج "تحدّي الأبطال".

كما وجّهت جهودها إلى قرية "مساكا" بدولة أوغندا في أفريقيا، ودشنّت فيها مؤسّسة خيريّة بنت من خلالها عيادة طبية ومستشفى ومدرسة للأيتام، ووثّقت جهودها هناك من خلال الصور التي شاركتها مع متابعيها وأظهرت خلالها الإلفة التي جمعتها مع أهالي القرية صغاراً وكباراً.

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Hamda Taryam‎‏ (@‏‎7amdat6‎‏)‎‏