درة زروق تحتفل بعيد زوجها هاني سعد بهذه الصورة والرسالة
يوميات المشاهير
درة زروق تحتفل بعيد زوجها هاني سعد بهذه الصورة والرسالة
بالفيديو… نائبة في البرلمان الأوروبي و53 فنّانة فرنسية يقدمن على قصّ شعرهن تضامناً مع النساء الايرانيّات!
يوميات المشاهير
بالفيديو... نائبة في البرلمان الأوروبي و53 فنّانة فرنس...

ردّ حاسم من ناصيف زيتون على خبر علاقته مع دانييلا رحمة

الخميس، 06 أكتوبر 2022
ردّ حاسم من ناصيف زيتون على خبر علاقته مع دانييلا رحمة

عادت الأحاديث بكثرة في الفترة الأخيرة لتغزو مواقع التواصل الإجتماعي بشأن مدى صحّة ارتباط ناصيف زيتون من عدمها.

صحّة ارتباط ناصيف زيتون

لطالما شكّل كل من النجمين السوري ناصيف زيتون واللبنانية دانييلا رحمة مادّة دسمة بالنسبة للإعلام والجمهور، نظراً للشائعات والأخبار التي تلاحقهما، والتي تفيد بوجود علافة عاطفية يعيشانها بعيداً من الأضواء.

ومؤخراً، نشط هذا الحديث مرّة جديدة بعدما تمّ تداول صورة من حفل أحياه زيتون في مدينة سيدني الأسترالية وسط جمهور غقير، كانت حاضرة في أوساطه دانييلا رحمة إلى جانب عائلتها.

واعتبر عدد كبير من المتابعين أن هذه الصورة ما هي سوى تأكيد لصحّة الأخبار المتداولة بشأن وجود علاقة عاطفية بين هذا الثنائي الشهير.

من جهته ردّ زيتون بشكلٍ حاسم على الأمر فقال: "عندما يصبح الأمر جدّياً أي خطوبة أو زواج بشكل رسمي سأتحدث مباشرة بالموضوع وبالعلن".

وعلى الفور، عادت ذاكرة الجمهور نحو أحد أهمّ تصريحات رحمة العاطفية بهذا الشأن، فقالت إنها حلمت بأن حبيبها تعرّض لحادث سير كبير الأمر الذي حصل مع زيتون حيت تعرض لحادث سقوط تأذت ذراعه بسببها.

كما لفتت معلومات صحافية إلى أن ناصيف كان أول من أعجب بدانييلا وبالتالي بدأت الشرارة لديه، لتعود الأمور وتتطور لاحقاً بين الطرفين لتصبح علاقة حب متبادلة.

وأضافت المعلومات أن هذه العلاقة بدأت منذ مدة طويلة، عقب انفصال زيتون عن حبيبيته السابقة، كما أنه تمّمت مشاهدة رجمة وهي تزو الفنان السوري بمنزله في لبنان .

نجاح فني جديد

تجدر الإشارة إلى أنه منذ مدة، أطلق زيتون أغنيته الجديدة “بالاحلام”، من من كلمات وألحان نبيل خوري، كما أنه صورها على طريقة الفيديو كليب بعدسة المخرج إيلي خوري.

الى الواجهة من جديد... قصة حبّ ناصيف زيتون ودانيلا رحمة لا تغيب عن بال الجمهور!

ومن جهتها، تستمر رحمة ببطولة الموسم الثالث من مسلسل “للموت” برفقة الممثلة ماغي بو غصن إثر النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في السباق الرمضاني الفائت.