المشاهير العرب واللبنانيين يردّون على تصريحات الوزير شربل وهبة… وتضامن كبير مع دول الخليج
يوميات المشاهير
المشاهير العرب واللبنانيين يردّون على تصريحات الوزير ش...
الشاشة المصرية حزينة لوداع سمير غانم بعد مسيرة طويلة من النجومية!
يوميات المشاهير
الشاشة المصرية حزينة لوداع سمير غانم بعد مسيرة طويلة م...

أخيراً... حلقة مسلسل فريندز "لمّ الشمل" ستعرض قريباً!

الخميس، 20 مايو 2021
ترايلر حلقة لم الشمل لمسلسل فريندز

السابع والعشرون من شهر مايو الحالي هو الموعد المنتظر من قبل محبّي مسلسل "فريندز" حيث يعود بحلقة خاصة كاستذكار لأبرز الأحداث التي حصلت طيلة حلقات المسلسل، وعرض ترايلر حلقة لم الشمل لمسلسل فريندز عبر مواقع التواصل الاجتماعي كترويج لهذه الحلقة المرتقبة. فما الذي كشفته الشركة المنتجة عن هذه الحلقة؟ وما الذي ينتظره عشّاق شخصيات هذا المسلسل؟ اليكم هذه المعلومات من موقع أنوثة.

ترايلر حلقة لم الشمل لمسلسل فريندز

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو ترايلر حلقة لم الشمل لمسلسل فريندز التي حملت عنوان "لمّ الشمل" بعد ان كانت الشركة المنتجة قد أعلنت في وقت سابق عن التحضير لهذه الحلقة.

وعرضت الشركة المنتجة HBO MAX مؤخراً الترايلر الخاص بالحلقة عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعاد محبّو المسلسل نشرها مجدداً عبر حساباتهم الخاصة للتعبير عن شوقهم لهذا الانتاج الكوميدي والاجتماعي الذي حقق نجاحاً باهراً منذ انطلاقته في العام 1994.

3 خلافات بين نجوم مسلسلات وبرامج رمضان 2021!

وبعد 17 عاماً من انتهائه، عاد أبطال المسلسل الستة إلى الاجتماع مجدداً في حلقة أخيرة شاملة، يستذكرون فيها أبرز المواقف المضحكة والحزينة والرومنسية والغريبة. والأبطال هم النجوم العالميون جينيفر أنيستون، كورتني كوكس، ليزا كوردو، ماثيو بيري، مات لو بلان وديفيد شويمر.

مسلسل فريندز

وكانت الشركة المنتجة قد أصدرت بياناً شرحت فيه مضمون حلقة لمّ الشمل، حيث أشارت إلى أنها ليست حلقة جديدة من المسلسل، إنما هي حلقة خاصة ستعرض خلالها لقطات من المواسم المتعدّدة للمسلسل. وأضافت أن الأبطال لن يظهروا بشخصياتهم من المسلسل، إنما بشخصياتهم الحقيقية.

حلقة لم الشمل

واشتهر النجوم بأدوارهم اللافتة كستة أصدقاء يعيشون في مدينة نيويورك، يتشاركون همومهم ونجاحاتهم، مغامراتهم وألاعيبهم، أفراحهم وأحزانهم، وأدوا الأدوار على الشكل التالي: جينيفر أنيستون (رايتشل)، كورتني كوكس (مونيكا)، ليزا كوردو (فيبي)، مات لو بلانك (جوي)، ماثيو بيري (تشاندلر)، ديفيد شويمر (روس).

مسلسل فريندز موسم اول

معلومات عن مسلسل فريندز

وكان مسلسل فريندر قد بدأ عرضه في العام 1994، واستمرّ طيلة 10 مواسم حيث عرض الموسم الاخير في العام 2004. ومنذ ذلك الوقت لم يعد من إنتاج جديد له، لذا يتشوّق محبّو هؤلاء الأصدقاء الستة إلى مشاهدة الحلقة الخاصة.

ابطال مسلسل فريندز