from canva.com
العناية بالبشرة
أحماض الفواكه للتقشير: د. سمر خليل تشرح عنها بالتفصيل
الفيلر للوجه النحيف
صحتك
هل يمنع الفيلر التجميلي حصولكِ على لقاح كورونا؟
LIKES

صور مكياج عيون جريء.... لاطلالة غير كلاسيكية!

الخميس، 18 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
صور مكياج عيون جريء…. لاطلالة غير كلاسيكية!

هل ترغبين في تطبيق مكياج عيون جريء يخرج عن اطار الكلاسيكية المعتادة؟ لقد وصلتِ الى الموضوع المناسب، حيث سنعرض لكِ 3 أفكار متنوّعة لمكياج عيون جريء ولافت للنظر. وقد اخترناها لكِ من انستقرام، لكي تكوني دائماً مواكبة لآخر الصيحات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

نبدأ مع اللوك الأول، فكما تعرفين انّ الآيلاينر الغرافيكي هو الأكثر شيوعاً هذه الفترة وتعتمده العديد من النجمات، لذا يمكن أن تعتمديه لرسمة عيونكِ وتنسّقيه مع ثلاث ألوان من الآيشادو بدل اللون الواحد مثل درجتين من الاخضر مع لمسة من البيج وسط الجفن. ومثل هذا المكياج لافت دون شكّ ويبعدكِ عن الستايل الكلاسيكي الذي ربما مللتِ منه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مكياج ⚜️تساريح ⚜️ازياء ⚜️ (@serino.beauty)

لمكياج عيون جريء، يمكن أن تركّزي أيضاً على الالوان في حال كنتِ لستِ متمكّنة من رسم الآيلاينر الغرافيكي. فكما ترين في اللوك التالي، يمكن أن تعتمدي على اللون الزهري للجفن مع الازرق الداكن لخطّ الرموش السفلي والقسم العلوي من الجفن. وهذا اللونان متناقضان ولكنّهما يعطيان مع بعضهما لمسة من الجرأة لاطلالتك. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Makeup Gurus Mafia (@makeupgurusmafia)

أمّا اذا كنتِ ترغبين بمكياج يتجاوز المفاهيم التقليدية نهائياً، فعليكِ استخدام الآيلاينر الملوّن كاللون الاصفر مثلاً كما ترين في الصورة التالية لرسم خطوط متنوّعة الأشكال على الجفن والقسم العلوي منه وصولاً الى خطّ الحواجب. فلا شكّ أنّ ذلك يخلق حيوية لافتة في اللوك.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MY BEAUTY HERO (@mybeautyhero)