زواجها الثالث إنتهى… إنفصال نيللي كريم وهشام عاشور والأسباب تُكشف للمرّة الأولى!
يوميات المشاهير
زواجها الثالث إنتهى... إنفصال نيللي كريم وهشام عاشور و...
ما حقيقة حمل تايلور سويفت بطفل من حبيبها ترافيس كيلسي؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة حمل تايلور سويفت بطفل من حبيبها ترافيس كيلسي؟

ميلا الزهراني تكشف اسمها الحقيقي وهل هي مليونيرة؟

السبت، 01 يونيو 2024
ميلا الزهراني تكشف اسمها الحقيقي وهل هي مليونيرة؟

كشفت النجمة السعودية ميلا الزهراني عن اسمها الحقيقي، كما كشفت عن معلومات شخصية أثارت حالة من الجدل بين متابعي المشهورة وتباينت الآراء حول تصريحاتها الإعلامية الحديثة. 

ميلا الزهراني تكشف اسمها الحقيقي

ردّت الممثلة ميلا الزهراني على خمسة وعشرين سؤال طرحتها الإعلامية سارة الدندراوي في برنامج "تفاعلكم" على العربية. وكان منها سؤال عن اسمها الحقيقي وسبب تغييره. فقالت إن اسمها "هبة" وغيّرته لأنها كانت تشجّع نادي "ايه سي ميلان" ما جعل من حولها المقربين مناداتها باسم النادي وبعدها إختصرته ليصبح "ميلا". 

وأكّدت هبة الزهراني أنّ مسلسل "بنات الملاكمة" صنع شهرتها في عالم النجومية، بينما ندمت على مشاركتها في مسلسل "ابو مليار". ووضّحت ميلا أنّها باتت نجمة صفٍّ أول في مجال التمثيل بالسعودية. 

ميلا الزهراني مليونيرة قبل التمثيل

في ردّها على سؤال ما إذا كانت مليونيرة، أكّدت النجمة أنها كذلك منذ زمن حتى قبل دخولها عالم الفنّ والتمثيل والشهرة، ولكن الفارق بعد دخولها التمثيل أصبحت تجلب الأموال من عملها الخاصّ.

وحول كُثرة خلافاتها مع الأشخاص عبر منصة أكس، فأوضحت ميلا الزهراني أنّها لا تحبّ "اللفّ والدوران"، مشيرة أنّها لا ترَ ملابسها عادية وليست بتلك الجرأة التي يصفها بها الناس، إذ إنّ هذه طريقتها في اللباس. 

مع فيلم "نورة"... المملكة العربية السعودية تصل الى العالمية في المجال السينمائي!

دعم أهل ميلا الزهراني لها

نفت هبة أن تكون قد واجهت مُعارضة من أهلها عند دخولها عالم التمثيل، بل لمست من والدَيها كل الدعم والتشجيع، وأشارت إلى أنّها تُحاول تعليم ابنتها أمرَين هما: الثقة بنفسها والحذر من الناس لأنّ الوسط الفنّي علّمها الكثير. 

وأفصحت الممثلة عن أكبر تحدٍّ يواجه المرأة السعودية، هو إثبات نفسها في عملها. وأشارت إلى أنّ فقدان البصر موضوعٌ ترغب بتقديمه خلال أحد أعمالها الفنية، وأنها ترفض تمثيل أيّ شخصيات غير سعودية، بسبب وجود الكثير من الشخصيات في وطنها وهناك الكثير من القُصص التي تُروى.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by #ميلا_الزهراني (@milaalzahrani)