كيفية الحصول على ملابس ناصعة البياض
موضة كل يوم
تعلّمي طريقة الحصول على ملابس ناصعة البياض
جورجيو ارماني
آخر صيحات الموضة
اليكِ قصة نجاح جورجيو أرماني

نصائح لارتداء تنورة جلد مستقيمة

الأربعاء، 05 أغسطس 2015
طريقة ارتداء التنورة الجلدية المستقيمة

تبحث المرأة عن كافة الموديلات التي تقدمها لها الموضة في أيامنا هذه وتسعى لارتداء ما يناسبها منها من الخيارات العديدة المقدمة من تنانير وفساتين وقمصان الى جانب الأاكسسوارات المتعددة التي يتم طرحها الى جانب اللباس. لكل لباس طريقة معينة على المرأة أن تتبعها في ارتدائها له لكي تبدو في قمة الأناقة مع طلتها المتكاملة أكانت خاجرة لاجتماع عمل أو لأمسية مع الأصدقاء. ولطالما اعتبر الجلد من أهم التصاميم التي تبرز جمال المرأة وإن كنت من الراغبات في ارتداء تنانير جلد مستقيمة نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك الطرق المتبعة لارتداء هذه التنورة لتكون طلتك متناسقة وجذابة.

نصائح لارتداء التنورة الطويلة بكل اناقة

- تعتبر التنورة الجلدية المستقيمة بخاصة إن كانت طويلة قليلا الأنسب للإجتماعات العملية لأنها تضفي على مظهرك ملمس الأناقة والجدية ويمكنك أن تختاري ارتداءها مع قميص أبيض من الحرير مع تزيين الطلة بأكسسوارات في اليدين والعنق تتناسب ما اللباس ككل.

- يمكنك أن تستوحي إطلالتك بالتنورة الجلدية المستقيمة من أسلوب الروك ويمكنك أن تختاري ارتداءها مع القمصان القصيرة أو مع التوبات المزخرفة المزينة بالباييت ويمكنك أن تنتعلي الأحذية الجلدية بالشرائط أو أحذية ذات كعوب عالبة لإطلالة أكثر رسمية. أما إن كنت تبحثين عن إطلالة عصرية فارتدي تنورة الجلد المستقيمة مع قميص جينز بأزرار واربطيها على الخصر مع أحذية ملونية أو فضية أو ذهبية.

ما هي أنواع التنانير المناسبة للمكتب؟