LIKES

نصائح لارتداء التنورة الطويلة بكل اناقة

الخميس، 30 يوليو 2015

تليق التنورة الطويلة بمعظم النساء غير أنها بلا شكّ ستُناسب أنواعاً من النساء أكثر من أخريات. وسوف تتمكنين من خلال النصائح التي نقدمها لك في التالي من معرفة التنورة المثاليّة لك وطرق ارتدائها.


- التنورة المُعرّقة هي من الأكثر رواجاً، خصوصاً تلك المُعرّقة بطبعات الورود. إذا كنت تملكين جسداً ممتلئاً، فاختاري النقشات الناعمة وذات الألون الداكنة. أمّا إذا كان قوامك نحيفاً، فالطبعات الكبيرة هي الأنسب لك.


- من المعروف أنّ الألوان الداكنة باستطاعتها أن تُخفي عيوب الجسد. فإذا كان لديك قوام ممتلئ، فلا تبتعدي عن الألوان الداكنة، مثل الأسود، والكحلي، والزيتي، ولابأس بالأحمر. أمّا الألوان الفاتحة فهي مناسبة أكثر للأجساد النحيفة.

 

اكتشفي اجمل موديلات تنانير قصيرة مع موقع انوثة

 

- ابتعدي عن الأقمشة اللامعة والبراقة إذا كنت تمتلكين جسداً ممتلئاً، كالحرير والساتان أو المشكوكة بالخرز. واختاري الأقمشة الحياديّة والخالية من اللمعة، كالقطن والجيرسي، فهي تمتصّ النور وتجعل الجسد يبدو نحيفاً.


- التنانير المصنوعة من القماش الشفاف رائجة جداً منذ عدة مواسم. وفي هذا الصيف، يستمرّ رواجها بألوان قويّة وصارخة، كالأصفر والبرتقاليّ والأخضر. اختاريها مع قميص قطنيّ بلون هادئ كالأبيض أو الرمادي لإطلالة عصريّة ومميّزة.

 

التنانير الميدي... لاطلالة انيقة تناسب كل النشاطات!

 

- إذا اخترت تنورة مُعرّقة، اختاري معها قميصاً من لون واحد. أمّا إذا كانت التنورة من لون واحد، فالقميص المعرّق هو الخيار الأجمل لإظهار التناقض في الإطلالة.
- يليق الحزام على الخصر بالتنورة الطويلة كثيراً، لأنّه يقسّم الإطلالة إلى قسمين ويُبعدها عن الرتابة، كما أنّه يُبرز الخصر بطريقة جميلة. اختاريه بلون مغاير للتنورة والقميص من أجل إطلالة عصرية.


- إنّ التنانير الطويلة رائجة جداً للمناسبات الرسمية أيضاً هذا العام. لكنّ عليك اختيار قماش فاخر لها، كالحرير، أو الدانتيل، أو الساتان. اختاري معها Top مكشوفة الأكتاف وعقداً كبيراً لإطلالة في غاية الروعة.

 

- الأحذية المسطحة كالساندالات والباليرينات هي الخيار الأنسب مع التنانير الطويلة، إلا إذا ارتديتها لسهرة رسمية، فعندها عليك بارتداء الكعب العالي.