نصائح لتوحيد لون البشرة - أنوثة
اطلالة ومكياج
هكذا تنجحين في توحيد لون بشرتك!
طريقة تطبيق المكياج للبشرة الشاحبة - أنوثة
اطلالة ومكياج
هكذا تطبّقين أروع مكياج لبشرتك الشاحبة!
LIKES

بهذه الخطوات اليومية... تخلّصي من شوائب البشرة

الثلاثاء، 10 يوليو 2018
تعليق
أضيفي تعليق
نصائح للتخلص من شوائب البشرة- أنوثة

هل تعانين من الشوائب وتبحثين عن الخطوات الصحيحة والطرق الجمالية المضمونة للتخلص من هذه المشكلة بأسرع وقت ممكن؟ لا بد أن تتابعي مع أنوثة العديد من النصائح التي يمكنك تطبيقها لتصحيح شوائب وعيوب بشرتك وجعلها أكثر إشراقاً.

ما هي أفضل طريقة لتقشير بشرتك منزلياً؟

غسل البشرة جيداً

عند الاستيقاظ من النوم، قومي بغسل بشرة الوجه بالماء الفاتر، قبل تمرير الغسول الخاص مع فرك الوجه بنعومة حوالى 30 ثانية. والاهم تمرير قطنة نظيفة من التونر المنعش لتفتيح مسام البشرة والمساهمة في التخفيف من شوائب البشرة. وننصحكِ بأنواع الغسول التالية لأفضل نتيجة:

- MATRISKIN Instant Foaming Cleanser

- FILORGA Foam Cleanser

- BIODERMA White Objective Moussant

تجنّب لمس البثور

يؤدي لمس ببشرتك بشكل متكرر الى إصابتها بالبكتيريا وظهور النّدوب. لذلك تجنّبي قدر المستطاع هذه الخطوة، كي لا تتفاقم المشكلة. كل ما عليك فعله هو تمرير طبقة ناعمة من الكريم المرطب والمناسب للبشرة، وبعد حوالى 5 دقائق ضعي واقي الشمس الخاص لتغليق البشرة وحمايتها من الاشعة فوق البنفسجية، قبل خروجك من المنزل.

تقشير البشرة

أما التقشير فيجدد خلايا البشرة ويعمل على التخلص من شوائب البشرة وجعلها مشرقة. اعملي على تقشير سطح البشرة مرة في الاسبوع حتى يتم إزالة الخلايا الميتة والبقع السوداء، خصوصاً عندما تكون المسام تعبة.

هذه العادات الليلية خاطئة ومؤذية لبشرتك... إحذريها!

العناية الليلية بالبشرة

من الخطوات الاساسية للعناية بالبشرة والتخلص من شوائب البشرة، تدليكها قبل الخلود الى النوم، من خلال استخدام مزيل المكياج المخصص للإفرازات، قبل غسلها بالغسول الليلي الذي يقضي على الترسبات طبعاً مع استخدام الماء الفاتر. واخيراً احرصي على تغليف سطح البشرة بالكريمات الليلية الضرورية لتتشبّع البشرة وتستعيد حيويتها أثناء النوم.