رجيم سريع قبل المناسبات
انقاص الوزن
قبل المناسبات... إتبعي هذا الرجيم لتحصلي على الجسم الم...
العناية بالبشرة بعد جلسات الليزر - أنوثة
العناية بالبشرة
كيف تعتنين ببشرتك بعد جلسات الليزر؟

هذه العادات الليلية خاطئة ومؤذية لبشرتك... إحذريها!

الأحد، 01 يوليو 2018
عادات ليلية خاطئة تؤذي البشرة - أنوثة

تساهم بعض العادات الليلية التي تقوم بها بعض النساء في التأثير بشكل سلبيّ على البشرة إلى حدّ إيذائها في حالات معيّنة. ولقد إخترنا في هذا الموضوع الإشرة إلى أبرز هذه العادات الليلية التي ندعوك لتفاديها قدر الإمكان بغية المحافظة على صحّة وإشراقة بشرتك.

4 عادات خاطئة تؤثر سلباً على مكياجك!

1- لا تكتفي أبداً بتنظيف بشرتك عند الصباح فمن الضروري كذلك تنظيفها بشكل جيّد قبل الخلود إلى النوم بغية تخليص بشرتك من الأوساخ المكدسة عليها، والتي في حال تركت ستؤثّر بشكل سلبيّ على بشرتك.

2- في حال كنت تعتمدين على المكياج احرصي على تنظيف وجهك بعد إزالته مساءً، فبعض النساء تعمدن فقط إلى إزالة المكياج ما يؤثّر سلبياً على صحة البشرة التي تحتاج التنظيف بعد إزالة المكياج. ولتنظيف وجهك بالعمق وازالة كلّ رواسب المكياج، ننصحكِ بالمنظّفات الفعّالة التالية:

- GALENIC Pur 2 in 1 Face and Eye Make-Up Remover

- DERMAdoctor Kakadu C Brightening Daily Cleanser, Toner & Make-up Remover

- URIAGE Thermal Micellar Water Wipes

3- احرصي على نيل قسط وافر من النوم فقلّة النوم من الأمور التي يمكن أن تؤذي بشرتك بشكل ملحوظ وتحدّ من نضارتها وصحتها. ومن الضروري هنا أن تنامي 8 ساعات على الأقلّ يومياً كي تحمي بشرتك من التأثيرات السلبية المرتبطة بقلّة النوم.

4- في حال كنت تتركين شعرك منسدلاً أثناء نومك توقّفي فوراً عن هذه العادة، إذ تسهّل إنتقال البكتيريا والدهون المتواجدة على شعرك إلى بشرتك ما قد يؤذيها ويحدّ من نضارتها.

5- تفادي قدر الإمكان التعرّض للهواء البارد أو الساخن أثناء نومك عبر تشغيل المكيّف إذ تعزّز هذه لنقطة بشكل ملحوظ جفاف بشرتك الذي يسهّل بدوره تعرّضها لمشاكل أخرى.

تنبّهي إلى هذه العادات الخاطئة التي تعجّل من ظهور التجاعيد!

6- لا تتجاهلي أبداً العناية الليليّة ببشرتك التي تقوم بشكل أساسيّ على تطبيق الكريم المرطّب المثالي له، إذ يؤمّن لها الرطوبة والتغذية التي تحتاجها والتي تعتبر ضروريّة لها.