كلمات ونصائح لاثارة الزوج عبر الهاتف… تأثيرها سحري!
حياة زوجية
كلمات ونصائح لاثارة الزوج عبر الهاتف... تأثيرها سحري!
مصري يحبس زوجته وابنتيه منذ 3 أشهر من دون أكل أو شرب… والسبب صادم!
حياة زوجية
مصري يحبس زوجته وابنتيه منذ 3 أشهر من دون أكل أو شرب.....

ما هي نقاط الضعف الجسدية عند المرأة؟

الجمعة، 16 يوليو 2021
ما هي نقاط الضعف الجسدية عند المرأة؟

لنجاح العلاقة الحميمة، من المهمّ أن يركّز الشريكان على ما يثيرهما. لذلك نكشف لكم في هذا الموضوع عن نقاط ضعف المرأة الجسدية ما يجعل العلاقة ناجحة، لأنّ تقرّب الرجل من شريكته عبر هذه المناطق يحرّك مشاعرها تجاهه.

أولاً: الشفاه

تعتبر القبلة من أولى الخطوات التي تثير المرأة وتحضرها للعلاقة الحميمة. القبلة تبدأ بنعومة وبساطة، ثمّ تتطور لتصبح أقوى. هذه الخطوة تعدّ من مرحلة المداعبة قبل البدء بعملية الاتصال الجنسي بين الشريكين.

ثانياً: الأذن

تعتبر ملامسة أذن المرأة وتمرير النفس عليها ثم تقبيلها أكثر ما يثيرها ويحرك مشاعرها تجاه الشريك. ولا تنسى الهمس بكلمات مثيرة في أذنها.

ما هو التوقيت الأنسب للجماع بعد الولادة؟

ثالثاً: العنق

الرقبة هي واحدة من أبرز نقاط ضعف المرأة الجسدية والتي تثيرها بشكل كبير، لذا على الرجل الاهتمام جداً بها وتقبيلها ولمسها بنعومة.

رابعاً: اسفل الظهر

 لا تستغرب ان قلنا لك أن منطقة أسفل الظهر هي واحدة من نقاط ضعف المرأة. فإلجأ الى تدليك هذه المنطقة ما يساعد المرأة على تخليصها من التعب كما يزيل عنها الشعور بالتوتر والقلق، بالتالي يحضرها بقوة للعلاقة الحميمة، ما يجعلها ناجحة جداً.

متى تشعر الزوجة بالملل من العلاقة الزوجية؟

خامساً: الاعضاء الحميمة

حتماً اعضاء المرأة الحميمة هي من اكثر المناطق التي تثير المرأة قبل وخلال ممارسة العلاقة الحميمة. فلا تتردد للحظة بمداعبة عنق الرحم أو بظر المرأة وثدييها.

لا بدّ من معرفة أن مداعبة المرأة وملامسة أماكنها الحساسة قبل ممارسة العلاقة الحميمة تعد أمور مهمّة جداً ولا يمكن غضّ النظر عنها أبداً وتجاهلها، لما لها من أهمية بإثارتها وتحضيرها نفسياً وأيضاً جسدياً للجماع.