“مكانش قصدو يموتها.. عادي!”… أمّ مصرية تتنازل عن حقّ ابنتها لتبرئة ابنها!
مجتمع
"مكانش قصدو يموتها.. عادي!"... أمّ مصرية تتنازل عن حقّ...
بعد أنباء عن وجود مواد مسرطنة.. بيان سعودي رسمي بشأن منتجات “شي إن”
مجتمع
بعد أنباء عن وجود مواد مسرطنة.. بيان سعودي رسمي بشأن م...

تركها والدها في السيارة... وفاة ابنة السنتَين في بعلبك بسبب أشعة الشمس الحارقة!

الثلاثاء، 11 يونيو 2024
تركها والدها في السيارة… وفاة ابنة السنتَين في بعلبك بسبب أشعة الشمس الحارقة!

حادثة مأساوية وغير متوقعة أدّت إلى وفاة طفلة فلسطينية في بعلبك بسبب الإهمال وغياب المسؤولية من والدها، فتوفيت الطفلة آلاء بعدما تركها والدها في سيارة مقفلة وعرّضها لحروق جرّاء أشعة الشمس الحادّة، مما أثار حالة من الإستنفار والغضب بين اللبنانيين على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفاة طفلة في بعلبك

تُوفيت الطفلة "ألاء .أ.ح." فلسطينية من مواليد 2022 يوم الأول من أمس، وذلك إثر إصابتها بحروقٍ شديدة في جميع أنحاء جسدها بعدما نسيها والدها داخل سيارة مُقفلة لساعات طويلة أدّت إلى تعرّضها لأشعة الشمس الحادّة.

وفي التفاصيل، فإنّ والد الطفلة الذي يُدعى أ.ح. كان بصدد إحضار ابنته إلى والدتها غ.ب. لرؤيتها كونها طليقته، وخلال توجّهه إلى منزلها أوقف الوالد سيارته جانباً بسبب إنقطاعها من الوقود، مما دفعه لإغلاق النوافذ وإقفال السيّارة والذهاب سيراً على الأقدام بمفرده إلى محطة محروقات لإحضار البنزين.

الطفلة ريناد من غزة... صنعت من الألم أمل وحقّقت نجومية باهرة!

هروب الأب بعد علمه بوفاة ابنته

وبحسب مصادر صحفية، فإن الأب غاب لساعات ونسيَ طفلته داخل السيارة المقفلة قبل أن يعود ويجدها غائبة عن الوعي وأشّعة الشمس الحادّة تسبّبت لها بحروقٍ شديدة في جميع أنحاء جسدها. وعلى الفور، جرى نقل الطفلة إلى مستشفى "دار الحكمة" الحكومي ليتبيّن أنّها فارقت الحياة.

وحضرت الأجهزة الأمنيّة والطبيب الشرعيّ وباشرت بإتخاذ الإجراءات اللازمة، فيما فرّ والد الطفلة الى جهة مجهولة بعد علمه بأنّ طفلته قد توفيت. وتعمل الأجهزة الأمنيّة حالياً على تعقّب الوالد وتحديد مكانه تمهيداً لتوقيفه وإتخاذ المقتضى القانونيّ بحقّه، فيما تبيّن أنهُ من أصحاب السوابق بتعاطي المخدرات.