تأثير الأبراج على إختيار الأصدقاء - أنوثة
صفات الابراج
كيف يؤثّر برجك على إختيارك لأصدقائك؟
الأبراج الأكثر مزاجية - أنوثة
صفات الابراج
هل أنت من مواليد أكثر الأبراج مزاجية؟

ما هي أبرز الأبراج التي يصعب التواصل معها؟

الخميس، 10 مايو 2018
ما هي أبرز الأبراج التي يصعب التواصل معها؟

هناك العديد من الاشخاص التي تتواجد في حياتك وتجدين نفسك غير قادرة على التعامل معها أو تحمّلها إما بسبب أطباعها أو نظراً لمزاجها المزعج في بعض الأحيان. تعرّفي مع أنوثة ‏على الابراج التي من الصعب التواصل معها لتجنّب الخلافات والمشاكل التي قد تواجهيها.

كيف يؤثّر برجك على إختيارك لأصدقائك؟

برج العذراء

يعتبر مولود برج العذراء من أصعب الشخصيات التي يمكن التواصل معها، لأنه مزاجي ويقوم بتحليل كافة الأمور التي تطلعينه عليها. كما لديه طريقة قاسية في التعبير عن غضبه ويعاني باستمرار من مشكلة الشك في كافة التصرفات والأقاويل التي يسمعها.

برج العقرب

إذا كنت لا تحبّين التكبّر والعجرفة، فمن الضروري أن تبتعدي عن برج العقرب لأنه لا يهتم بآراء الآخرين ولا يسعى للحصول على رضاهم، لأن هدفه تأمين سعادته الخاصة. كما يملك هذا البرج غيرة شديدة وحب التملك كما أنه لا يثق بسهولة بالاخرين ولا يشعرك بالارتياح، لذلك يصعب كثيراً التعامل معه.

برج الحمل

إبتعدي عن برج الحمل لأنه بطبعه يحب السيطرة على من حوله. فهو شخص عنيد ومتشبّث بآرائه الخاطئة. فاحذري من شخصيته لأنه فضولي ويسعى الى التدقيق في تفاصيل ‏حياتك ويتدخّل في أمورك الخاصة‎، وهذه الأمور تزعج كثيراً القريبين منه.‎

هذه الأبراج تتمتّع بكاريزما خاصّة جداً!

برج الدلو

أما مولود برج الدلو فيصعب التواصل معه لأنه مستقل الى أبعد حدود ولا يرضى المشاركة. كما أن برج الدلو يسعى قدر المستطاع الى تكسير كافة القواعد وبدوره لا يهتم برأي الاخرين، وتجدينه غير قادر على تحمّل المسؤوليات الكثيرة والعمل تحت الظروف القاهرة والضاغطة.