بالصور… أزياء النجمات خلال فترة العزل المنزليّ!

تسبّب فيروس كورونا المستجدّ بسجن النجمات أيضاً في منازلهن وعزلهنّ عن العالم الخارجي وعن الأضواء والنشاطات الفنية. وبما أنهنّ متواجدات بشكل دائم في البيت، نكشف لكِ عن اطلالاتهنّ والأزياء التي ارتدينها من خلال هذا الموضوع من موقع أنوثة.

إختارت الفنانة اللبنانية يارا سروالاً جلدياً ضيقاً لونه أسود مع بلوزة صوفية واسعة سوداء من الأعلى، بيضاء من الأسفل وفي الوسط تتزين بقامشة الترتر الفضّية اللامعة. إنها دون شك إطلالة منزلية مريحة وعلى الموضة.

في منزلها ترتدي الفنانة اللبنانية نوال الزغبي ملابس رياضية قطنية مريحة، ونراها في هذه الصورة مرتدية بلوزة قصيرة وفضفاضة لونها بيج وقد نسّقتها مع ليغينغ رياضي لونه رمادي ويتزين بخطوط بيضاء، سوداء وزرقاء.

الفنانة اللبنانية مايا دياب اختارت أن تقضي يومها في الحجر الصحي بفستان فضفاض أسود يأخذ شكل هودي طويل، وقد تزين من الأمام والخلف بكتابات صغيرة باللون الأبيض. إنه خيار مريح للبيت.

المطربة اليمنية بلقيس فتحي تظهر في هذه الصورة الملتقطة طبعاً من منزلها خلال فترة الحجر المنزلي دون مكياج وببلوزة قطنية رقيقة وواسعة لونها زاهي وقد نسّقتها مع بنطال قطني لونه أبيض مائل إلى بيج.

إخترنا صورة للممثلة اللبنانية ستيفاني صليبة من حديقة منزلها وهي تلعب مع كلبها خلال فترة الحجر وقد ارتدت كنزة واسعة خضراء، نسّقتها مع حزام أسود عريض وتنورة زهرية طويلة تزينها البولكا دوتس. أما في رجليها فقد لبست بوتس اسود عالٍ.

بما أنها تقضي معظم وقتها ببمارسة التمارين الرياضية لكي تحافظ على إطلالتها الرشيقة، اخترنا صورة للممثلة المصرية ياسمين صبري بملابس الرياضة، ونراها مرتدية ليغينغ أسود مع بلوزة سوداء صيفية ضيقية، وقد نسّقت معهما حذاء رياضياً ملوناً.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com