آخر اتجاهات الموضة في طبعات القماش
موضة كل يوم
ما هي آخر اتجاهات الموضة في طبعات القماش؟
قماش التويد
موضة كل يوم
قماش التويد... عنوان للأناقة الناعمة!

كيف تبدين بشكل أقصر من خلال أسلوب ملابسك؟

الخميس، 13 أغسطس 2015
أزياء تجعلك تبدين اقصر

هل تعلمين أن بإمكانك الظهور بشكل أقصر من خلال طريقة ارتدائك للملابس. فإن كنت من صاحبات القوام الطويل، وترغبين بالظهور بشكل أقصر، إليك بعض الحيل في الملابس.

أولاً، عليك التخلص من القطع ذات التقليمات الرأسية، فهي لا تلائم المرأة الطويلة، إذ تبرزها بطول أكثر من عادتها. في هذه الحالة يفضل أن تستبدليها بالقطع ذات التقليمات الأفقية.

كيف تختارين الملابس الملائمة لكل مناسبة؟

ثانياً، من الأسس التي تساعدك على الظهور بطريقة أقصر، يمكنك الابتعاد عن اللون الموحد، والاستعاض عنه بالقطع ذات الرسومات والطبعات المتعددة. كذلك يفضل اعتماد الأحذية ذات الألوان الداكنة التي تلعب دوراً في ابعاد الأنظار عن طول القامة.

ثالثاً، على صعيد الأحذية يفضل أن تختاري الأحذية التي تتمتع بسيور متعددة، إذ إنها تساعدك على الظهور بقامة أقصر، خصوصاً إذا كان الحذاء مرتفع العنق.

رابعاً، الملابس الضيقة هي العدو الأكبر لصاحبات القامة الطويلة، لذا إبتعدي عنها. واختاري القطع الفضفاضة لكي تبدي بشكل أقصر.

نصائح اساسية قبل الذهاب لشراء الملابس

خامساً، الملابس الطويلة أيضاً لا تناسب المراة الطويلة، فارتداء التنورة والفساتين يحتاج إلى دقة لدى اختياره كي لا تبدي طويلة القامة. فالتنورة والفساتين القصيرة تساعدك على الظهور بشكل أقصر، خصوصاً إذا كانت تقليماتها بشكل أفقي.

سادساً، اختاري السروال الممزق لكي تبدي بشكل أقصر، فهو يعمل على التخفيف من حدة القامة الطويلة، ويمنحك إطلالة أنثوية أنعم.