أزياء لا تبطل موضتها
موضة كل يوم
هذه هي الأزياء التي لا تبطل موضتها!
آخر اتجاهات الموضة في طبعات القماش
موضة كل يوم
ما هي آخر اتجاهات الموضة في طبعات القماش؟

كيف تختارين الملابس الملائمة لكل مناسبة؟

الأربعاء، 12 أغسطس 2015
نصائح لاختيار ملابس للمناسبات

إنه موسم المناسبات والحفلات والنزهات، بالإضافة إلى أيام العمل، فتحترين ما تلبسين وكيف تنسقين ملابسك المناسبة لكل موعد أو حفلة. فما هي أفضل الطرق لاختيار الملابس الخاصة بكل مناسبة؟

ملابس العمل

لمكان العمل ملابسه الخاصة، فمن الضروري أن تشعري بالراحة في التحرك خلال دوام العمل، خصوصاً إذا لم يكن يفرض عليك لباساً معيناً أو خاصاً بالمؤسسة. اللباس الرسمي للعمل كما هو متعارف عليه، هو السروال من القماش مع القميص الأبيض والجاكيت الرسمية معه. وفي أيامنا هذه بات الجينز جزء من الملابس الرسمية الخاصة إلى العمل، مع الحرص على إرتدائه مع البلايزر أو الجاكيت الرسمية. وتأكدي من أن ملابسك إلى العمل تكون دائماً محتشمة، فمن غير المحبذ ارتداء الملابس الفاضحة إلى أماكن العمل.

نصائح لارتداء تنورة جلد مستقيمة

ملابس حفلات الزفاف

في ما خص ملابس حفلات الزفاف، فعليك اختيارها بدقة بما يتناسب مع شكل جسمك ولون بشرتك، كي تكوني بأبهى إطلالاتك. كما عليك الأخذ بعين الإعتبار النطريز والرسومات التي تزين الفستان، كالورود والدانتيل والتصاميم العصرية المميزة. هذا بالإضافة إلى الحلي التي تزين غالباً الفستان الخاص بالزفاف. وتطغى الألوان الزاهية على هذا النوع من الفساتين، بالإضافة إلى اللون الأسود الذي تختاره المرأة كرمز للأناقة.

ملابس الحفلات والسهرات المختلفة

للنزهات المسلية والحفلات غير الرسمية والسهرات البسيطة مع الأصدقاء أو الأقارب، إرتدي الفساتين اللطيفة الناعمة ذات الألوان المبهرجة بعيداً عن الألوان الكلاسيكية التي لا تمنحك إطلالة فرحة ومبهجة. واعتمدي الطبعات الوردية الزاهية على ملابسك أو قمصانك لتضفي الحياة إلى إطلالتك.

نصائح اساسية في حال رغبت بارتداء اللون الذهبي

ملابس للمناسبات اليومية العادية

للنزهات اليومية او النشاطات العادية، يمكنك ارتداء الجينز مع قميص عادي أو رياضي، وتنسيق حذاء رياضي أنثوي معهما. كما يمكنك ارتداء الملابس الكاجوال كي تكوني مرتاحة في إطلالتك ولا تلفتي الأنظار إلى مبالغتك في ارتداء الملابس خصوصاً وأن المناسبة عادية جداً.