ماذا حصل مع والدة قاتل نيرة أشرف بعد تلقيها خبر إعدامه؟
حياة زوجية
ماذا حصل مع والدة قاتل نيرة أشرف بعد تلقيها خبر إعدامه؟
هل ينتهي الحبّ بعد الانفصال أو يبقى حيّاً؟ إليكِ الجواب
حياة زوجية
هل ينتهي الحبّ بعد الانفصال أو يبقى حيّاً؟ إليكِ الجواب

بالصور... أصغر عروسين في مصر مع محابس الخطوبة!

الثلاثاء، 11 يوليو 2023
بالصور…  أصغر عروسين في مصر مع محابس الخطوبة!

للوهلةِ الأولى إعتقد الجمهور أنّها دعابة، إلّا أنّ الأخبار عن أصغر عروسين في مصر صحيحة مع بعض التصريحات للعريس الذي أراد توضيح الأمور بعد البلبلة التي أحدثتها الصور. 

صور أصغر عروسين في مصر

المغني الشعبي المصري يُدعى عبده نجم وخطيبته فتاة إسمها منة قدري، وأطلق عليهما الجمهور المصري لقب "أصغر عروسين"، وذلك بسبب الصورة الأكثر إنتشاراً لهما عبر السوشيل ميديا. 

ولكن مع كمية الأخبار الهائلة التي نُشرت في الساعات الماضية، أراد العريس توضيح بعض الأمور، لذا صرّح لبعض الوسائل الإعلامية بالقول: "من حوالي شهر تقابلنا في حفلة، وبعدها تواصلنا مع بعضنا البعض، واتواصلت مع أهلها وكان فيه قبول". 
كما نفى أنّه صغير السن، وعلّق بالقول: "سني مش صغير، وعمري أنا ومنة مش 13، أنا وهي عندنا 17 سنة، وإحنا قرينا فاتحة بس مش أكتر، ولسة بدري على موضوع الجواز".



بالفيديو... قصّة البلوغر العراقية منساك التّي تزوجت من زوج صديقتها المقرّبة!

على الرغم من هذا التوضيح إنهالت التعليقات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وعبّر الرواد عن رأيهم في هذه الخطوبة، خصوصاً أنّ عبده نجم زاد على تصريحاته هذه الجملة التي قال بها: "بغني ومعايا فرقة وفاتح بيتين"!! وبالفعل يعمل عبده نجم في مجال الغناء الشعبي، وسبق وأحيا بعض الأعراس مع فرقة غنائيّة مكوّنة من 25 فرداً، كما وله الكثير من المتابعين عبر حساباته الإلكترونية. 

وإنتشرت صور العريس مع عروسته منة قدري خلال قراءة الفاتحة ولبس خواتم الخطوبة بالإضافة الى اللحظة التي فيها قُدّم شراب المناسبة لهما.