لمعت بنجوميتها في الغناء واليوم سيلين ديون في أوّل تجربة سينمائية لها!
سينما ومسلسلات
لمعت بنجوميتها في الغناء واليوم سيلين ديون في أوّل تجر...
دينا الشربيني تتصدّر محركات البحث بعد تصريحاتها في”حبر سري”…ماذا كشفت؟!
يوميات المشاهير
دينا الشربيني تتصدّر محركات البحث بعد تصريحاتها في"حبر...

جولة على الأعمال الفنيّة الجديدة لعيد الفطر المبارك

الجمعة، 22 أبريل 2022
جولة على الأعمال الفنيّة الجديدة لعيد الفطر المبارك

الجمهور على موعد مع أعمال فنية جديدة في عيد الفطر ستُعرض على الشاشة بهذه المناسبة، حيث بدأ الترويج لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع المنشورات والأفيشات الخاصة بها.

أحمد حلمي في فيلم كوميدي جديد 

من بين الأعمال التي عبّر الجمهور المصري والعربي عن الحماس لمشاهدتها، فيلم "واحد تاني" بطولة الممثل أحمد حلمي، الذي تشارك مع متابعيه ورواد السوشيل ميديا الأفيشات الرسمين للعمل الجديد، وأشار الى أنّه سيتم عرض الفيلم في ليلة الوقفة ليتمكن الأشخاص من مشاهدته قبل طرحه في عيد الفطر المبارك.

ويظهر النجم المصري في الأفيش وهو يرتدي ملابس مريحة عادية ومن حوله تلتف شرائط من النيلون الشفاف، أمّا تعابير وجهه فمن وحي الفيلم الذي سيكون بالاطار الكوميدي. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)


وقد تشارك الممثل أحمد حلمي في الساعات القليلة الماضية الاعلان الترويجي لفيلم "واحد تاني" الذي سيُعرض للمرّة الأولى في عيد الفطر المبارك. وانهالت التعليقات على الاعلان من الجمهور وبعد المشاهير من بينهم الممثلة المصرية غادة عبد الرازق التي علّقت بوضع سلسلة من الوجوه الضاحكة. 

فيلم "واحد تاني" تأليف هيثم دبور واخراج محمد شاكر خضير، وبطولة أحمد حلمي وبمشاركة عدد من الممثلين المصريين في العمل، الذي من المتوقع أن يحصد نسبة عالية من المشاهدة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)


أغنية بلقيس فتحي بمناسبة عيد الفطر 

أمّا الفنانة الاماراتية بلقيس فتحي فطرحت أغنيتها الجديدة "العيد جاء" والتي تُعد التعاون الثالث لها مع الملحن أحمد العتباني، أمّا الكلمات فهي للشاعر محمد البوغة وتوزيع جيزو، والأغنية أدّتها بلقيس بالعربية الفصحى.

وعن الفيديو كليب الذي جذب الأنظار بعد أن طرحته بلقيس فتحي عبر قناتها على يوتيوب، فقد تم تصويره في جورجيا من إخراج دان حداد. كما ويُذكر أنّ بلقيس تستعد أيضاً لطرح أغنية جديدة لها باللهجة المصرية أيضاً في الفترة المقبلة. 



لمعت بنجوميتها في الغناء واليوم سيلين ديون في أوّل تجربة سينمائية لها... شخصية لافتة ويحتاجها المجتمع!

فيلم "ليلة عيد"


في الأيّام القليلة الماضية أعلن صنّاع فيلم "ليلة عيد" أنّه وبعد طول انتظار سيتم عرضه في عيد الفطر المبارك. والعمل يضم ست نجمات مصريات هنّ يُسرا، غادة عادل، ريهام عبد الغفور، عبير صبري، نجلاء بدر وهنادي مهنّا، مع عدد من الممثلين ومن اخراج سامح عبد العزيز، وستتمحور الأحداث حول عدة قضايا اجتماعية مهمة معظمها عن المرأة.  

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sameh Abdel Aziz (@samehabdulaziz)