بعد حادث السير المروّع الذي تعرّضت له… ما حقيقة وفاة الاعلامية نرجس العوامي؟
يوميات المشاهير
بعد حادث السير المروّع الذي تعرّضت له... ما حقيقة وفاة...
جولة على الأعمال الفنيّة الجديدة لعيد الفطر المبارك
سينما ومسلسلات
جولة على الأعمال الفنيّة الجديدة لعيد الفطر المبارك

لمعت بنجوميتها في الغناء واليوم سيلين ديون في أوّل تجربة سينمائية لها!

الجمعة، 22 أبريل 2022
لمعت بنجوميتها في الغناء واليوم سيلين ديون في أوّل تجربة سينمائية لها!

محطات كثيرة من النجاح والنجومية رافقتها وأجمل الأغاني بصوتها محفورة في ذهن الجمهور حول العالم، والآن ستشارك الفنانة العالمية سيلين ديون في أول تجربة سينمائية لها عبر الفيلم الدرامي الرومانسي "It’s All Coming Back to Me".

الجمهور ينتظر مشاهدة العمل ويعبّر عن حماسه

في التفاصيل، ذكرت مجلة "Variety" أنّه سيتمّ عرض فيلم من إنتاج سيلين ديون وهي تقدم فيه أغنية جديدة، وأيضاً من المتوقع طرحه في دور السينما في العاشر من فبراير عام 2023، وتحديداً خلال الاحتفال بعيد الحبّ. 

وأكدت سيلين الخبر في منشورٍ لها على خاصية "الستوري" عبر انستقرام، ومع بدء تداول الخبر عن العمل السينمائي الجديد، عبّر عدد كبير من رواد السوشيل ميديا من مختلف الوجهات العالمية عن حماسهم الكبير لمشاهدته في العام المقبل. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Celine Dion Quotes 👑 (@cdion.quotes)

تفاصيل الفيلم

تدور قصة العمل من فيلم ألماني للمخرجة كارولين هيرفورث بعنوان "Text for You" من إنتاج العام 2016. ويتناول قصة امرأة تفقد خطيبها بشكلٍ مأساوي، وهذا الدور ستجسده الممثلة بريانكا شوبرا، ولكي تعالج الأمر من الناحية النفسية تبدأ بإرسال رسائل نصيّة إلى هاتفه الخلوي القديم، الا أن الصدمة تكون بأن الرقم قد بدأ بإستعماله شخص آخر وهو سام سام هيوي. 

لتبدأ بعدها عملية التواصل بين بريانكا وسام، الا أنهما يخافان من الدخول في علاقة حب جديدة حتى تمنحهما سيلين ديون وأغانيها الشجاعة ويدخلان في علاقة.

وكشف كل من سام وبريانكا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن صورة العمل الذي جمعهما، وأعلنا أن الفيلم سيعرض في 10 فبراير 2023. وعلّقت بريانكا على تغريدة لسام قالت فيها "أعتقد أن هذا سيكون فيلماً رائعاً في عيد الحب مع أغنية سيلين ديون الجديدة".

وعن دور سيلين ديون في أول تجربة سينمائية لها، فهي تجسّد دور شخصية مرشدة تلهم الشخصيتين الرئيسيتين للوقوع في الحب، وستؤدي الدور بشخصيتها الحقيقية، بحسب المعلومات التي نُشرت حول العمل الجديد. 

سيلين ديون تلغي حفلاتها في أميركا وكندا... المرض يفتك بصحّها

أما عن اسم الفيلم "It's All Coming Back to Me" فهو جاء من أغنية Jim Steinman والتي اشتهرت من ألبوم الذي تم تسجيله لألبومها عام 1996 .

كما ويُذكر أنّ تصوير الفيلم بدأ في أواخر عام 2020 في لندن، واختتم في أوائل العام 2021، الى أن يُعرض في دور السينما في العام المقبل.