أفكار تسريحات متنوعة من علا الفارس!

إستوحي إطلالاتك وتسريحات شعرك من أفكار تسريحات علا الفارس، وإليك مجموعة من صورها المنشورة على انستغرام تصفحيها في هذا الألبوم من موقع أنوثة.

 

للإعلامية علا فارس ستايلها الخاص وإطلالاتها المميزة على مستوى الملابس، الأكسسوارات وتسريحات الشعر والتي تجعلها مختلفة عن غيرها من الإعلاميات. وإنطلاقاً من هنا سنعرض عليك من انستغرامها الخاص صوراً لأجمل موديلات شعر اخترتها فارس لتطل بها خلال يومياتها وأمسياتها الراقية. تأمليها من خلال موقع أنوثة علك تستوحين من تسريحات شعرها الراقية والمتميزة شيئاً يناسبك.

تسريحة راقية، ناعمة وبسيطة للإعلامية علا فارس، حيث فردت شعرها الطويل الذي تم تجعيده بشكل عريض وطبيعي ما جعله يحافظ على كثافته ومظهره الصحي.

كعكة صغيرة تتوسط رأس فارس حيث تسحب الخصلات الامامية إلى الوراء والتي ينسدل تحتها ما تبقى من الشعر المجعد الملفوف بشكل عفوي طبيعي.

تتصف تسريحات الإعلامية الشابة بالرقي والبساطة وأكبر مثال على ذلك تسريحة الريترو المعتمدة حيث لُفّت خصل الشعر وتم وضع بعضها إلى الجانب الأيمن، وتثبيت البعض الآخر منها في الجانب الآخر خلف الاذن.

شعر مالس طويل، يتدلى على الأكتاف ويتزين من اليمين واليسار بضفيرتين رفيعتين سحبتا إلى الخلف لتطل فارس بمظهر عصري مشرق.

لا يمل من تسريحاتها العصرية الشبابية، وفي هذه الصورة نرى تسريحة ذيل الحصان حيث سحبت الخصلات الامامية إلى الخلف وربطت مع القسم المتبقي في الخلف.

أما في هذه الصورة فتظهر الفارس برفعة منخفضة جدية، حيث أسدل قسم من الغرة على الوجه، وسحبت الخصلات إلى الخلف ولفت فوق بعضها بعد أن تم تجعيدها فحافظت التسريحة على كثافة الشعر.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com