افكار ديكورات لغرف الجلوس للمساحات الضيقة
ديكور
نصائح بسيطة لديكور ناجح في غرفة الجلوس الضيقة
نصائح لاختيار لوحات الحائط
ديكور
اتبعي هذه النصائح لاختيار افضل لوحات للحائط

أفكار عملية لترتيب غرفة النوم

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016
ترتيب غرفة النوم

يعد ترتيب غرفة النوم من أكثر الأمور المقلقة لربة المنزل إذ ان هذه الغرفة تحوي تقريباً على كل حاجيات المرأة وأغراضها الشخصية ناهيك عن ملابسها وأحذيتها فيصبح ترتيبها في الكثير من الأحيان عملاً شاقاً، لذلك نحن اليوم ولكي نسهل عليك الموضوع سنقدم لك من خلال هذا المقال من موقع أنوثة كيفية ترتيب غرفة النوم بخطوات سهلة وسريعة يمكنك ان تجربيها بنفسك في المنزل وستلقين النتيجة المطلوبة من دون أدنى شك.

كيف ترتبين غرفة نومك؟

ترتيب الأحذية

 

مشكلة توضيب الأحذية في غرفة النوم مشكلة ترافق الجميع وتتطلب التفكير والحرص على الحفاظ على جودة الأحذية لذلك حولي الشماعات المعدنية الكبيرة الى شماعات صغيرة تضعين الأحذية عليها ومن ثم علقيها على حبل سميك داخل الخزانة، أو من ناحية أخرى يمكنك أن تستعيني بالصناديق الكرتونية الملونة والكبيرة وتقسميها من الداخل الى فتحات مربعة لتتسع الأحذية فيها هذا وتستطيعين استخدام أكياس مشمعة مزودة بفتحات وتعلقيها على باب الغرفة من الخلف وتضعين فيها كل زوجين من الأحذية.

الأوشحة

 

من أجل تعليق الأوشحة أنت لست بحاجة الى مساحات واسعة ولكنك تحتاجين الى توضيبها بطريقة تسهل عليك اختيار ما تريدينه منها مع ملابسك لذلك يمكنك أن تستعيني بحلقات بلاستيكية كتلك المخصصة لتعليق الستائر وتضعينها في الشماعات وتعلقين الأوشحة فيها.

غرفة نومك رومانسية دائماً بخطوات بسيطة

الأكسسوارات والمكياج

 

رتبي الأكسسوارات والمكياج من خلال تثبيت مسامير على الحائط وتعليقها فيها مع السلاسل والأقراط والخواتم أو حتى يمكنك أن تصنعي صندوقاً من الكرتون لتحفظي الأكسسوارات فيه. أما لأغراض المكياج فيمكنك ان تملأي مرطباناً بالأرز وتحفظينها فيه أو يمكنك ملؤه بالرمل أو كرات الاسفنج كما تريدين وحينها تستطيعين أن تختاري منه بسرعة ما انت بحاجة اليه.