التوقعات الفلكية لشهر يوليو 2018 - أنوثة
صفات الابراج
ما الذي يحمله شهر يوليو من مفاجآت؟ اكتشفيها مع خبيرة ا...
أبراج تتميز بالوفاء - أنوثة
صفات الابراج
هذه الأبراج هي الأكثر وفاء على الإطلاق!

هذه الأبراج تفكيرها إيجابيّ جداً!

الجمعة، 29 يونيو 2018
أكثر الأبراج التي تفكر إيجابياً - أنوثة

تتّصف بعض الأبراج بتفكيرها بشكل متفائل وإيجابيّجداً ما يميّزها عن غيرها من الأبراج التي تتمسك أحياناً بالتشاؤم ولا تفكّر أبداً بشكل إيجابي. وفي موضوعنا اليوم سنعرّفك إلى أكثر الأبراج التي تفكر إيجابياً وندعوك لمرافقتنا كي تكتشفي إذا كان برجك من بينها.

هذه الأبراج هي الأكثر تقلّباً في المزاج!

برج الجوزاء: يتميّز مولود الجوزاء بإيجابيته المفرطة وتفاؤله الملحوظ على كافة المستويات. إلّا أنّه غالباً ما يتعرّض لخيبات أمل جرّاء مبالغته في التفكير بشكل إيجابي وذلك عندما يصطدم بالمصاعب والمشاكل التي تعترض طريقه في الواقع.

برج الأسد: يشتهر الأسد بتفكيره الإيجابيّ جداً وتفاؤله المفرط الذي ينعكس في مختلف تصرفاته وأفكاره. كما يحرص صاحب هذا البرج على نقل هذه الإيجابيّة إلى المحيطين به والمقرّبين منه ما يجعله مميزاً جداً ومقرّباً من الجميع.

برج القوس: من المعروف عن مولود القوس تمسّكه الملحوظ بالإيجابيّة والتفاؤل وتبرز هذه النقطة في طريقة تعاطيه مع المحيطين به. ولا يتخلّى القوس أبداً عن إيجابيّته حتّى في أصعب المواقف التي يواجهها ما يساعده في بعض الحالات على تخطيها بشكل أسهل.

هل أنت من مواليد أكثر الأبراج مزاجية؟

برج الحمل: يعتبر الحمل من أكثر الأبراج تفاؤلاً إذ لا يمكن أن يفكّر إلّا بشكل إيجابيّ. يبحث مولود الحمل عن الإيجابيات في كلّ ما يفعله حتّى في المصاعب والمشاكل التي يواجهها ويحاول قدر الإمكان الإبتعاد عن الأفكار المتشائمة والهموم.