عائلتها والطاقم الطبي في صدمة… مالية تلد 9 أطفال بعد أن ظنوا أنّها تحمل سبعة فقط!
امومة
عائلتها والطاقم الطبي في صدمة... مالية تلد 9 أطفال بعد...
!طفلة معلّقة من عنقها في الهواء على سطح إحدى  الفنادق المهجورة في السعودية
امومة
!طفلة معلّقة من عنقها في الهواء على سطح إحدى الفنادق ...

"ألقى ابنته عن الطابق الثالث في الجيزة لأنها تأخرت لبضع دقائق... "كنت بربيها

الإثنين، 10 مايو 2021
“ألقى ابنته عن الطابق الثالث في الجيزة لأنها تأخرت لبضع دقائق… “كنت بربيها

تسقط صفة الإنسانية مع ازدياد حالات العنف بكل أشكاله، وهنا نقع أمام حادثة عنف أسري جديدة، حيث ضجّت محافظة الجيزة في مصر بواقعة أب ألقى ابنته عن شرفة المنزل لتسقط أرضاً وتملأ الأرض بدمائها. مشهد مروّع تم توثيقه بالفيديو وتداوله بشكل ضخم على مواقع التواصل وسط نداءات استنكار لظاهرة العنف الأسري التي تقع ضحيتها مئات الفتيات يومياً.

ألقى ابنته عن الشرفة ومضى في ضربها وهي مضرّجة بالدماء!

لم يكتفِ الأب برمي ابنته "أمل" العشرينية من أعلى الشرفة، بل واصل تعدّيه عليها بالضرب عندما نزل إليها الى مدخل العقار رغم أنها كانت بحالة لا يُرثى لها. وظهر في الفيديو تجمّع لسكّان الحيّ كما سُمعت صرخات بعض النساء يُرددون "يا لهوي" ويتحسّرون على الحالة التي رأين الفتاة بها، لكن لم يتجرّأ أحد على الاقتراب، بعدما هدّد الأب أي من الموجودين من التدخل.

تركي رمى زوجته الحامل من أعلى الجبل وقتلها! والسبب الانتفاع من بوليصة التأمين

رماها لأنها تأخرت لدقائق!

إيمان محمد هي شاهدة عيان تعمل في مدرسة بمركز العياط بمحافظة الجيزة حيث حصلت الواقعة الشنيعة، كشفت عن وجود خلافات دائمة بين الأب وبناته الاثنتين، وأنها ليست المرّة الأولى التي يعتدي فيها بالضرب على ابنته المصابة وشقيقتها الكبرى، كما أنه يمنعهما من مغادرة البيت إلا للضرورة.

وكشفت إيمان عن السبب الصادم الذي ألقى ابنته من أجله، قائلة: "أمس الجمعة أرسل الأب ابنته القاصر "أمل" لشراء طلبات من محل قريب من مسكنهم إلا أنها تأخرت دقائق -حسب وصفهم- فضربها لدى عودتها ووصل الأمر إلى الإلقاء بها من الشرفة".

"كنت بربيها"!

سرعان ما حضرت القوى الأمنية وفرضت طوقاً أمنياً في مكان الواقعة. كما حضرت سيارة الإسعاف ونقلت أمل إلى مستشفى قصر العيني لتلقي العلاج بعدما اصبحت في حالة حرجة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وكان اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة، تلقى إخطاراً من العميد محمد عطوية مأمور قسم شرطة العياط بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بسقوط فتاة من علو.

وكشفت التحريات أن الأب ألقى ابنته أمل في العقد الثاني من العمر عن الطابق الثالث، كما استطاعت الشرطة من ضبط الأب واقتياده إلى القسم، حيث اعترف بفعلته الشنيعة وداقع عن نفسه قائلاً: "كنت بربيها".