أي مناكير يناسب الأظافر بالشكل اللوزي؟

بين حين وآخر تبرز على ساحة الموضة العالمية بعض الصيحات الملفتة والمميزة على غرار مناكير الأظافر بالشكل اللوزي. إليك من أنوثة أجمل المناكير التي استوحيناها من إنستقرام.

تعتبر الاظافر بالشكل اللوزي من الصيحات الرائجة جداً في السنوات الأخيرة والتي تضفي لمسة مميزة على اليدين خصوصاً إن أتقنت تطبيق المناكير الخاصة بها. وفي هذه الصور من موقع أنوثة، نقدّم لك بضع الصور لأفكار مبتكرة لمناكير الأظافر بالشكل اللوزي، إستوحيناها من إنستقرام.

في هذه الصورة تلاحظين الإبتكار في تزيين الأظافر بالمناكير الغليتر حيث زيّن الظفر ببعض الغليتر البراق في وسط الأظافر، مع المناكير الشفاف وتحديد الاطراف باللون الزهري.

يمكنك أن تجمّلي اظافرك بالشكل اللوزي من خلال اعتماد ألوان مناكير متقاربة من بعضها كالزهري والبنفسجي، وتزيينها ببعض الأشكال البراقة والتقليمات بالمناكير الأبيض، فتحصلين على يدين جميلتين تماماً كما في هذه الصورة.

إن كنت من محبات الألوان الهادئة والناعمة، يمكنك إختيار اللون الزهري الفاتح وتطبيقه ببساطة على الأظافر بالشكل اللوزي وستلاحظين روعة انعكاسه على اليدين فيمنحهما جمالاً طبيعياً.

إختيار المناكير باللون الأحمر للأظافر اللوزية الشكل يساعد على منح اليدين بعض الفرادة والجمال، خصوصاً إن كان هذا المناكير براقاً ولماعاً.

الوان طلاء الأظافر الداكنة رائجة جداً في فصليّ الخريف والشتاء، وستبدو رائعة على الأظافر بالشكل اللوزي خصوصاً إن قمت بتزيينها ببعض التقليمات والأشكال المميزة التي تضفي لمسة من الإبتكار إليها.

إختاري أن تزيّني أظافرك ببعض المناكير بالألوان البراقة التي تضفي الفرادة إلى اليدين كما في هذه الصورة، وهذا اللوك يلائم السهرات والمناسبات.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com