إستوحي أفكاراً مسلية للعب مع أطفالك من النجوم العالميين!

إستوحي من نجوم العالم طرق مميزة وبسيطة لتسلية طفلك في فترة الحجر المنزلي الطويلة حيث يعاني الصغار من الملل. كل ما عليك فعله هو تصفح الصور والفيديوهات معنا واختيار الفكرة التي تناسبك وأولادك لتنفيذها ونشر أجواء من المرح في البيت. 

الفنانة العالمية جينيفير لوبيز تلعب مع اطفالها لعبة “النادل في المطعم”، حيث قدم ابنها المشروبات الغازية لحبيبها بطريقة مميزة ومضحكة وذلك لخلق بعضاً من أجواء الفكاهة والتسلية في المنزل، بما أنها مثلها مثل الجميع عالقة مع عائلتها في البيت.

 

 

النجمة العالمية بينك مصرّة على التواصل بشكل دائم مع عائلتها، حيث تقوم هي وصغيرها جايمسون بالتحدث مع أفراد اسرتها عبر تطبيق الفيديو كول لتسلية طفلها والحفاظ على تواصله الاجتماعي مع العالم الخارجي.

 

 

كيم كارداشين نشرت فيديو لطفلتها الصغيرة وهي تغني أغنية “Rain Rain Go Away”، ويمكنك أنت أيضاً ان تنظمّي سهرة غنائية لأطفالك وتجعليهم يغنون أغانيهم المفضلة على الميكروفون ان كنت تملكين واحداً. الأمر سيكون مسلياً فعلاً.

 

 

كيلي جينير قررت أن تقوم بجلسة تصوير لابنتها ستورمي أمام باحة منزلها ويبدو أن الطقس كان رائعاً. فإذا كنت تملكين القدرة على الخروج ولديك ساحة أو حديقة أمام مسكنك، ألبسي أولادك ملابس جميلة، اختاري ثيماً مميزاً لجلسة تصوير خارجية والتقطي لهم صوراً مميزة تكون لهم ذكريات في المستقبل. لا تنسي اتخاذ أقصى درجات الوقاية من فيروس كورونا.

 

 

إملئي حوض الاستحمام بالماء والصابون وإلعبي مع أولادك في الحمام داخل المنزل إن كان يسمح الطقس طبعاً، كما فعل نجم كرة القدم اللاعب كريستيانو رونالدو مع أطفاله.

 

 

دانييلا سمعان زوجة لاعب كرة القدم سيسك فابريغاس نشرت مقطع فيديو يظهر ابنها الأكبر جوزيف وهو يقوم بلعب دور الـDJ من خلال استخدام سدادات عبوات المياه وبرمها. جرّبي هذه اللعبة مع أطفالك، ضعي لهم الموسيقى الصاخبة، ولا تنسي تصويرهم! 



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com