إكتشفي العنصر الجذاب عند كل برج

لكل شخص أمر جذاب يقود الآخر اليه ويجذبه فما هو العنصر الجذاب عند كل برج؟ إكتشفي الإجابة من خلال مقالنا هذا اليوم من انوثة.

 

– برج الحمل: ما يتميز به برج الحمل هو الشغف القوي لديه فيتفاعل من كل قلبه مع كل حدث وكل شخص ولكن هذا الشغف قد يسبب له المشاكل أحياناً.

 

– برج الثور: مولودة الثور تنجح بكل ما تقوم به والرجل يفتخر بمرافقته للمرأة الناجحة ويتباهى بإمكانية الاتكال عليها ويشعر بأنها شريك ناضج له.

 

إكتشفي الكاريزما التي يتمتع بها كل برج

 

– برج الجوزاء: برج الجوزاء يتميز بالحكمة مما يسمح له بجذب أي شريك يريده ولكن مولود الجوزاء إنسان صعب المنال وقوي الطباع.

 

– برج السرطان: من الصعب التوقع ما سيقدم عليه مولود السرطان أي هو شخص غامض والغموض يشكل عنصر جاذبية عنده مما يجذب الشريك اليه.

 

– برج الأسد: الأسد برج ساحر ويعتمد أسلوب سحره لبلوغ اهدافه أكان في العمل أو في الحياة العاطفية. يقع الشريك في شباك الأسد من خلال مظهره أو طريقة تفكيره.

 

– برج العذراء: ما يجذب الآخرين الى العذراء هو ذكاؤه وإن كنت من برج العذراء فستجذبين الرجل لأنه يحب المرأة الذكية وسيشعر أنه بمنافسة معها.

 

– برج الميزان: مولود الميزان حساس الى أبعد الحدود وهذا ما يميزه في طريقة تعاطيه مع الآخرين فيتعاطف مع الجميع ويعبر عن مشاعره أكانت سعيدة أو حزينة وهذا ما يجذب الآخرين اليه.

 

– برج العقرب: العقرب غامض وغريب وهذا ما يجعله مثير وجذاب فيستطيع أن يجذب الشريك اليه فيقع ضحية حبه.

 

– برج القوس: طيبة القوس مصدر جاذبيته وهذا ما يدعو الجميع كي يكونوا الى جانبه دائماً، هو حنون وطيب فيرتاح معه الكل.

 

– برج الجدي: الجدي هادئ وصامت وهذا ما يجذب الآخر اليه وبشكل خاص أنه يدرس كل خطوة قبل القيام بها.

 

هذه نظرة كل برج من الابراج الى النظافة!

 

– برج الدلو: الدلو برج مراوغ وهذا ما يميزه عن الآخرين ويسمح له بالنجاح في كل القطاعات وفي كل العلاقات.

 

– برج الحوت: الحوت يتمتع بمرونة كبيرة بشكل خاص من ناحية تعاطيه مع المشاكل والصعوبات وهذه صفة يبحث عنها كل شريك مع الشخص الآخر.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com