طريقة اختيار اسم الطفل بحسب برجه
صفات الابراج
برج طفلك يساعدك على اختيار اسمه!
الابراج الاكثر جاذبية من حيث الشخصية
صفات الابراج
اي ابراج هي الاكثر جاذبية من ناحية الشخصية؟

ما هي الأبراج الأكثر عرضة للخيانة عند الرجال؟

الأربعاء، 28 أكتوبر 2015
اكثر ابراج عرضة للخيانة عند الرجال

قد تكون الخيانة صفة تطبع الحياة البشرية في مراحل متعددة ولكنها تبقى جزءاً من شخصية الإنسان، وقد ترتبط أحياناً بالصفات الخاصة ببعض الأبراج التي ينتمي إليها الأشخاص. وبشكل عام، ترتبط الخيانة إلى حد كبير بالرجال، خصوصاً من الناحية العاطفية، ويمكنك معرفة الرجل الخائن من خلال الصفات الخاصة ببرجه، التي اختار موقع أنوثة كشفها لك.

الجوزاء: يتسم مواليد برج الجوزاء الذكور منهم، بقدرتهم على تقسيم مشاعرهم، لذا يسهل عليهم القتران بأكثر من شريك. هذا بالإضافة إلى أنهم يميلون إلى عدم الإلتزام الملل السريع. لذا هم عرضة للخيانة أكثر من غيرهم من الأشخاص، ويتطلب الأمر من المرأة العمل بجهد أكبر للمحافظة عليه.

الحوت: الرجال المنتمون إلى برج الحوت يميلون إلى الانجراف وراء مشاعرهم بطريقة غير واعية، وقد تتحكم بهم غريزتهم في بعض الأحيان. لذا ترينهم يميلون إلى الخيانة أكثر من سواهم، خصوصاً إذا كانوا يفتقرون إلى المشاعر الرومانسية مع الحبيبة. وهؤلاء المواليد يحتاجون إلى الاهتمام والدلال بشكل مستمر.

العقرب: يتسم مواليد برج العقرب الذكور بطبعهم الخائن، وذلك لأسباب عدة قد يخلقها رجال هذا البرج لتبرير فعلتهم. وغالباً ما يكون السبب هو الانتقام من الحبيبة أو الزوجة إن تسببت بالإزعاج لهم، او تصرفت بطريقة خاطئة أفقدتهم الثقة بها.

الميزان: قد يميل مواليد برج الميزان الرجال إلى الخيانة في حال شعروا أن العلاقة مع الحبيبة أو الزوجة غير جيدة أو تسير على طريق الفشل. فحين يشعرون أن الانفصال أو الفراق بات وشيكاً، يبحثون بسرعة عن شريكة أخرى لتعوض النقص الذي سينتج عن فشل العلاقة السابقة.

الأسد: الرجال الذين ينتمون إلى برج الأسد يميلون إلى الغرور بأنفسهم، لذا هم يكرهون القيود والحد من حريتهم، فيرغبون بالبقاء أحراراً يتنقلون من مكان إلى آخر، لذا تكون علاقاتهم عابرة وغير ثابتة، ويميلون إلى الخيانة بسرعة إذ إنهم يكرهون الالتزام.