الابراج الاكثر نجاحاً
صفات الابراج
ما هي الأبراج الاكثر نجاحاً؟
طريقة كل برج للفوز بحب الناس
صفات الابراج
هكذا تفوزين بحب الناس بحسب برجك

برجك يكشف لك حياتك الزوجية

الأحد، 21 فبراير 2016
 الحياة الزوجية لكل برج

تخبرنا الأبراج بالكثير من الأمور الخفية التي نجهلها أو التي لا نأخذها في عين الاعتبار ولكنها تؤثر على مسيرتنا الحياتية والاجتماعية والمهنية وحتى الزوجية. للراغبات بالاطلاع على ما يحمله لهن برجهن من خفايا الحياة الزوجية، ما عليهن سوى مطالعة هذا المقال من أنوثة حول الحياة الزوجية لكل برج.

 

برج الحمل

 

تتسم العلاقة الزوجية لمولودات برج الحمل بالنجاح والاستمرار والسعادة، فهي تنجح على هذا الصعيد، كونها تتمتع بشخصية متكيفة، وترغب أن يبقى الحب مسيطراً على علاقتها بالشريك.

 

الأبراج في الحبّ والعلاقات

 

برج الثور

 

مولودات برج الثور يعشن حياة زوجية هانئة وسعيدة، كونهن وفيات في الحب ويبتعدن عن كل ما قد يعكر صفو هذه العلاقة. كما أنهن يقعن في الحب من النظرة الأولى ولكنهن يأخذ الوقت الكافي للتأكد من هذه المشاعر والعواطف القوية.

 

برج الجوزاء

 

مولودات برج الجوزاء يتميزن بشخصيتهن المرحة لذا فإن علاقتهن الزوجية تكون ناجحة ومليئة بالمفاجآت واللحظات الفرحة التي ترغب المراة الجوزاء أن تبقى مسيطرة على العلاقة. كما أنها تبقي شعلة الحب متوهجة بينها وبين زوجها بشكل مستمر.

 

برج السرطان

 

تهتم مولودات برج السرطان بالعلاقة الزوجية لإنجاب الأطفال وتاسيس العائلة التي لطاملا حلمن بها، كما أنهن يركزن اهتمامهن على التواصل العاطفي مع الشريك، وتظهر حبها له بمختلف الطرق وتبدي اهتمامها بأدق التفاصيل المرتبطة به وبعلاقتهما معاً.

 

برج الأسد

 

يعرف عن مولودات برج الأسد أنهن لسن من المحبذات لفكرة الزواج والارتباط بشخص واحد، ولكنهن متى قررن الارتباط فهن يخلصن بشكل كبير لهذا الشريك، كونهن يكن قد اقتنعن بشكل كبير في الارتباط به. كما أنها تهتم ببقاء المرح والسعادة مسيطرين على علاقتهما.

 

برج العذراء

 

قد تظهر النساء من برج العذراء على أنهن باردات من الناحية العاطفية ومتحفظات جداً، ولكنهن في الواقع مفعمات بالأنوثة الملفتة التي تلهب الحب بينهن وبين شركائهن الذين متى ارتبطوا بهن سيلاحظن العواطف الكبيرة التي يحملنها لهم.

 

برج الميزان

 

تهتم المراة من مواليد برج الميزان بتأسيس منزل خاص بها وعائلة لها وحدها، وهي تؤمن أن العلاقة الزوجية أساسية وأن الوقت الذي تمضيه مع الشريك يساهم في تطوير هذه العلاقة. وترى المرأة الميزان أن العلاقة الزوجية هي أكثر من مجرد ارتباط، هي التحام لشخصين كي يصبحا شخصاً واحداً.

 

برج العقرب

 

تحب النساء المولودات في برج العقرب أن يظهر شريكهن الحب والعاطفية والحنان بشكل مستمر لهن، فهن يرغبن بأن يبقى الحب مسيطر على علاقتهن الزوجية. وحين تحب المراة العقرب فهي تستسلم بسرعة وبسهولة لهذا الحبيب.

 

برج القوس

 

مولودة برج القوس مفعمة بالأنوثة وتبحث عن الشريك الذي تستطيع أن تسير معه نحو المستقبل بشكل واضح، وتسعى إلى أن تبقى العاطفية والرومانسية حاضرتين دائماً في علاقتها العاطفية.

 

ما هي الأبراج الاكثر نجاحاً؟

 

برج الجدي

 

العلاقة الزوجية بالنسبة إلى مولودات برج الجدي تكون مليئة بالإحساس الشغوف والدفء العاطفي، شرط أن تكون مع الشريك المناسب الذي يقدر ما تقدمه من تضحيات. تحب بقلبها قبل عقلها، وتتعلق بالشريك بشكل كبير، الأمر الذي يدفعها الى القيام بالكثير للإبقاء على شعلة الحب مضاءة بينهما.

 

برج الدلو

 

العلاقة الزوجية لمولودات برج الدلو تتسم بالتبادل العاطفي فهي ترفض الخضوع الى رغبات الشريك ان لم تكن مقتنعة، بل لها قواعدها الخاصة بالحب. تكون علاقتهما مليئة بالمفاجآت فهي تقدم له الهدايا في أوقات غير متوقعة. وتطغى على علاقتهما المودة كصديقين.

 

برج الحوت

 

مولودات برج الحوت يبحثن عن العلاقة الزوجية الهادئة والهانئة، فهن لا يحببن الإكثار من المغامرات العاطفية، بل يبحثن عن شخص واحد كفيل بإمضاء الوقت معه والتضحية في سبيله.