الزوجة المثالية بحسب الابراج
صفات الابراج
3 ابراج تحمل صفات الزوج المثالية!
اكثر الابراج غموضاً
صفات الابراج
اي برج هو الاكثر غموضاً؟

برجك يحدد سر زواجك الناجح... إكتشفيه!

الثلاثاء، 12 يوليو 2016
أسرار الزواج الناجح وفق الابراج

الزواج الناجح يحتاج الى عمل وجهد كبيرين، ولكن طبع الشخص يمكن أن يساعد في تحديد مسار العلاقة الزوجية ومدى نجاحها. وهذا الأمر قد يرتبط بشكل أو بآخر بالأبراج التي تساهم في تحديد هذا المسار ايضاً. اليك من أنوثة هذا المقال حول أسرار الزواج الناجح وفق الأبراج.

 

هل أنت من بين الابراج الاسوأ حظاً في الزواج؟

 

أبراج الحمل والأسد والقوس

 

يعتبر مواليد هذه الأبراج النارية عاطفيون جداً، وحساسون، وهذا الأمر يساعد على تكوين أسرة ملؤها الحب والحنان والعاطفة. لذا فإن كان زوجك من مواليد هذه الابراج أو أنت إحدى مولوداتها، فإن سر الزواج الناجح في العلاقة الزوجية بينكما يتسم بالتركيز على العاطفة وتعزيز الحب بينك وبين الشريك وتوطيد الرابط العاطفي القوي بينكما. لذا ركزي على التعبير عن مشاعركما بشكل مستمر.

 

أبراج الثور والعذراء والجدي

 

مواليد هذه الابراج الارضية يعتبرون من الاشخاص الذين يبحثون عن الاستقرار والسعادة في العلاقة الزوجية، ومتى وجدوها فإنهم لا يتخلون عنها أبداً. يعتبر مواليد هذه الابراج أن السعادة الناتجة عن التوافق والانسجام بين الشريكين هي سر الزواج الناجح، لذا فإنهم يسعون الى خلقها وإيجادها في زواجهم. كما أنهم يهتمون كثيراً للاستقرار، لذا فهمي يعتمدون على خلق نوع من الراحة والانسجام مع الشريك ليحققوا النجاح لزواجهم.

 

أبراج الجوزاء والميزان والدلو

 

مواليد هذه الابراج هو مواليد هوائيون، يحبون التواصل مع الآخرين نظراً لما له من تأثير قوي على تعزيز الروابط وشد الاواصر بين الناس. وهذا الامر ينطبق على مفهومهم للزواج الناجح، إذ يعتبرون ان التواصل بين الشريكين بشكل مريح وصريح هو سر نجاح الزواج. لذا ترينهم منهموك في تعزيز علاقاتهم الاجتماعية في سعي للوصول الى الحب الحقيقي وبالتالي الارتباط بشريك يتفاهم مع قدراتهم الكبيرة على التواصل مع الآخرين. كما أنهم يصرون على ان التواصل يعزز الثقة بين الشريكين ويقربهما من بعضهما البعض.

 

اليك مدى توافق الابراج في الزواج

 

أبراج السرطان والعقرب والحوت

 

مواليد الابراج المائية السرطان والعقرب والحوت هم أشخاص عاطفيون جداً وصادقون في مشاعرهم، فمتى أحبوا فإنهم يحبون بعمق، ومتى كرهوا فإنهم يظهرون كرههم بقوة. هذا الامر دفعهم الى اعتبار أن الحب والمشاعر القوية والصادقة والاخلاص هي الأركان الاساسية لنجاح الزواج، وبالتالي فهم يسعون الى الارتباط بالشريك الاكثر وفاء والاكثر اظهاراً لمشاعر الحب تجاههم.