كيفية تصرف الابراج بعد الانفصال عن الحبيب
صفات الابراج
اليك كيفية تصرف الابراج بعد الانفصال عن الحبيب
اي نوع من الذكاء تملكين حسب برجك
صفات الابراج
اي نوع من الذكاء تملكين حسب برجك؟

لكل برج قدرة خاصة على الغزل... إكتشفيها!

الأربعاء، 30 مارس 2016
الابراج الاكثر قدرة على الغزل

تتفاوت مزايا مواليد الأبراج بين برج وآخر، وتختلف تبعاً للصفات الخاصة بكل مولود، فبعضهم له ذكاء خارق، في حين أن البعض الآخر يجيد التحدث مع الناس، أما آخرون فيجيدون الغزل أكثر من سواهم. لمعرفة ما هي الأبراج الأكثر قدرة على الغزل، نضع في متناول يديك هذا المقال من أنوثة لتكتشفي هذه الأبراج.

 

برج الحمل

 

يعتمد مواليد برج الحمل على المغازلة المباشرة والجريئة للطرف الآخر، فهم يتمتعون بثقة مرتفعة بالنفس، ويميلون الى أخذ المبادرة في المغازلة مع استعمال سحرهم الخاص للتأثير في الشريك.

 

الأبراج في الحبّ والعلاقات

 

برج الثور

 

مواليد برج الثور أشخاص حساسون ولطفاء، يميلون الى الغزل الناعم والبسيط، وغالباً ما يترافق الغزل مع القليل من الخجل. وغالباً ما تنتظر المراة الحمل أن يبادر الرجل الى الخطوة الأولى.

 

برج الجوزاء

 

مواليد الجوزاء قادرون على المغازلة بشكل واضح لدرجة يجعلون الآخر يهيم في حبهم من جراء سماع كلامهم العذب واللطيف، والمليء بالمشاعر الصادقة والنقية.

 

برج السرطان

 

يمتلك مواليد برج السرطان القدرة على مغازلة الطرف الآخر بطريقة آسرة تجعل الآخر يهيم في الحب ويرغب في سماع المزيد من هذه التعابير اللطيفة والناعمة التي يرددها مولود السرطان على مسامعه.

 

برج الأسد

 

يحب مواليد برج الأسد أن يغازلوا الطرف الآخر بطريقة ترضي غرورهم وتمنحهم ثقة إضافية في النفس، فيعتمد كل الأساليب المثيرة للفت انظار الشريك واستمالته.

 

برج العذراء

 

يعتمد مواليد برج العذراء على الإشارات والإيماءات في إيصال الغزل الى الطرف الآخر، وغالباً ما تبوء محاولاتهم بالفشل بفعل الغموض الذي يرافق هذه الإشارات. ولكن برج العذراء ختار الشريك بطريقة دقيقة ولا يغازل الجميع.

 

برج الميزان

 

يحب مواليد برج الميزان تقديم الدعم للآخرين بمختلف الطرق، لذا فهم بطريقة غير مباشرة يقومون بمغازلة الجميع بهدف جعلهم يشعرون بالرضا عن أنفسهم. ولكن في الواقع أن مواليد هذا البرج لهم أساليب متعددة لمغازلة من يحبون بشكل خاص.

 

برج العقرب

 

للعرق مهارات متعددة وأبرزها الغزل بشكل كبير للطرف الآخر، وهم من هواة الغزل إذ يجدون متعة في الأمر. يحب مواليد هذا البرج التركيز على الإثارة ولفت الانتباه، لتتمكن من المغازلة بطريقة أفضل.

 

برج القوس

 

الطابع المرح والمغامر لمواليد برج القوس تجعلهم يمتلكون قدرة على مغازلة الطرف الآخر بطريقة رائعة وعميقة تحرك مشاعرهم بأسلوب لطيف ورقيق.

 

برج الجدي

 

قدرة مواليد برج الجدي على الغزل كبيرة جداً، وهم يعتمدون على الغزل المباشر للشريك أو للجنس الآخر، مع الاحتفاظ ببعض التحفظ والخجل خلال الغزل. يضيف مواليد برج الجدي الغموض الى الغزل، ليكسبوا قلب الطرف الآخر بسرعة.

 

برج الدلو

 

يجيد مواليد برج الدلو المغازلة بشكل قوي، لأنهم يعتبرون أنها الطريقة الأسرع للوصول الى قلب الحبيب. فبطبيعتهم المرحة المتعاطفة يجيدون مغازلة الحبيب بشكل يجعله يهيم في حبهم.

 

من هي الأبراج التي تخون؟

 

برج الحوت

 

يصعب على مواليد برج الحوت التعبير بشكل واضح وجلي عن مشاعرهم العاطفية، لذا يجدون بالتالي صعوبة في مغازلة الطرف الآخر. لذا يصطنعون تعابيرهم ولا يتمكنون من التعبير بطريقة صحيحة ومباشرة.