طرق الحفاظ على الزوج بحسب برجه
صفات الابراج
حافظي على زوجك حسب برجه!
الابراج الاكثر قدرة على الغزل
صفات الابراج
لكل برج قدرة خاصة على الغزل... إكتشفيها!

اليك كيفية تصرف الابراج بعد الانفصال عن الحبيب

الثلاثاء، 29 مارس 2016
كيفية تصرف الابراج بعد الانفصال عن الحبيب

كيف يتصرف كل برج بعد الانفصال عن الحبيب؟ اليك اليوم من أنوثة بعض المعلومات حول كيفية تصرف الابراج بعد الانفصال عن الحبيب لتقارني بينها وبين وضعك آنذاك.

 

- برج الحمل: في وقت الانفصال تتخلى المرأة الحمل عن حبيبها ولا تهتم وتغلق أبواب الرجعة امامه وحتى انها قد تشتمه وتكون قاسية معه ولكن بعد شهر قد تحن اليه وترجو عودته.

 

هذه هي الأمور التي تزعج كل برج من الابراج!

 

- برج الثور: الثور مولود ثائر وعند الانفصال يغضب ويصبح عصبياً ولكنه قاس تماماً فيمحو كل ما يذكره بالحبيب ويحذفه من ذاكرته.

 

- برج الجوزاء: مولود الجوزاء متكبر في عادته لذلك بعد الانفصال يدخل في علاقة جديدة وقد ينفي بالأساس أنه يعرف الحبيب الأول.

 

- برج السرطان: برج السرطان مولود يمتلك القوة في المواقف الصعبة وعند التخلي عنه يصادق أقرب الناس الى الحبيب ويجعلهم عملاء لديه.

 

- برج الأسد: الأسد يسعى الى النسيان فوراً بعد انتهاء العلاقة فيتخلص من كل ما قد يذكره بوجود ذاك الحبيب في حياته وماً.

 

- برج الميزان: ينهار مولود الميزان بعد الانفصال وبخاصة المرأة فتثور وتغضب وتحزن ومهما حاولت التظاهر بأن كل شيء قد انتهى تبقى احتمالية إعطاء فرصة ثانية للحبيب واردة امامها.

 

- برج العقرب: العقرب يراقب عن كثب خطوات الحبيب السابق ويسعى للانتقام حتى أنه قد لا يرحم الشخص من نواح عدة فمثلاً قد يسرق له غرضا هو بأمس الحاجة اليه.

 

- برج القوس: القوس يحب ويغرم كثيراً ومهما أتت له الصفعة من الحبيب وحتى لو قرر التخلي عنه إلا أن مولود القوس قد يرجوه العودة حتى بشروطه هو.

 

- برج الجدي: يختار الجدي الهروب من الحالة بعد الانفصال وقد يذهب الى مكان بعيد عن الجميع ليختلي بنفسه.

 

الأبراج تحدد طريقة تفكير زوجك... تعرفي إلى خصائصها!

 

- برج الدلو: بعد الانفصال لا يقتنع برج الدلو بأن الانفصال تام بل يحاول أن يبقي على الصداقة بينه وبين الحبيب على أمل العودة بعد حين.

 

- برج الحوت: لدى الحوت قدرة هائلة ليشعر الحبيب من خلالها بالذنب بعد الانفصال ويستخدمه لينفذ له كل الطلبات التي غالباً ما تكون مادية.