فوائد القيلولة بعد الظهر للطفل
امومة
لن تتصوّري الفوائد التي تمنحها القيلولة لطفلك!
أعراض حساسية الطفل من الطعام
امومة
اعراض تشير الى حساسية الطعام عند طفلك... تنبّهي لها!

اتبعي هذه النصائح للتهنئة بالمولود الجديد!

الإثنين، 25 سبتمبر 2017
كيفية التهنئة بالمولود الجديد

هل تتحضّرين للتهنئة بمولود جديد ولا تعرفين الاتيكيت المتّبع في هذا المجال؟ تابعينا إذاً في هذا الموضوع لكي تكتشفي بعض القواعد الاساسي للتهنئة بالطفل الرضيع.

استقبلي مولودك الجديد بكل فرح مع هذه الافكار المميزة!

 

كيف تهنئين بالمولود الجديد؟


- في حال كنت تفكرين في التوجه إلى المستشفى لزيارة الوالدة والتهنئة، فمن المفضل أن لا تحملي الهدايا الكثيرة، إنما يكفي أن تأخذي معك باقة من الورود أو بالونات ملوّنة تحمل عبارات التهنئة بالمولود الجديد.


- كما يمكنك أن تحملي معك إلى المستشفى علبة من الشوكولا أو طقم من الحلويات المختلفة المزينة ببعض الزينة الخاصة بالمواليد كأن تحمل قطع الشوكولا صور طفل حديث الولادة، مع عبارات التهنئة المرفقة بها. 


- أما في حال كنت تتوجهين في زيارة إلى المنزل للتهنئة فالهدايا تكون مختلفة، حيث تقومين بتحديدها أولاً تبعاً لمدى القرابة التي تجمعك بالوالدين، أو مدى الصداقة التي تربطكما. وعليه يمكنك ان تختاري هديتك، حيث تأخذين معك طقماً من الملابس الخاصة بالأطفال، أو بعض الأغراض الشخصية للطفل، كمنشفة أو ملابس قطنية أو أدوات الطعام الخاصة به. 

عند التهنئة بمولود جديد... اتبعي هذه القواعد الاساسية

- بالإضافة إلى أن العلاقة الوطيدة التي تجمعك بالوالدين قد تجعلك تفضّلين تقديم قطعة من الذهب خاصة بالطفل، كسوار ناعم أو زوج أقراط أذن في حال كان المولود فتاة، أو بلاك خاص بالفتيان أو بروش يحمل إسم الطفل في حال كنت تعرفينه. 


- ومن طرق التهنئة بالمواليد الجدد أيضاً هو تقديم بعض الأغراض الخاصة بالوالدة كأن تحضري لها ملابس نوم أو حقيبة مخصصة لوضع حاجيات الطفل فيها، او يمكنك أن تسأليها عما تحتاجه وتقدّميه لها كهدية لمناسبة ولادة طفلها.