علاقة حجم الثدي بإدرار الحليب
امومة
هل من رابط بين حجم الثدي وإدرار الحليب؟
الزغطة عند الرضع
امومة
هل الزغطة عند الرضع خطيرة؟

احتفظي بهذه المنتجات في حقيبة سفرك مع الاطفال

السبت، 05 نوفمبر 2016
منتجات تحتاجها كل ام عند السفر مع الاولاد

قد ترى الكثير من الامهات ان السفر مع الاولاد هو واحد من الأمور الصعبة التي لا يمكن تحملها، نظراً لعدم قدرة الطفل على تحمل عبء ومشاق السفر، هذا الأمر الذي قد يضطر الأم في كثير من الأحيان الى التفتيش عن عدد من الأمور اما لالهاء الطفل لتمضية الوقت أو بعض المنتجات التي قد يحتاجها في خلال هذه الرحلة الطويلة. وتسهيلاً لهذه المهمة سنقدم لك في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة منتجات تحتاجها كل ام عند السفر مع الاولاد، إضافة الى الحليب والمأكولات والمياه الخاصة بالطفل.

كيف تحولين السفر مع طفلك لأول مرة من مهمة شاقة إلى مغامرة ممتعة؟

منتجات تحتاجها كل ام عند السفر مع الاولاد

 

- مقعد سيارة للأطفال قابل للنفخ: سواء اكانت السفرة من خلال السيارة أو من خلال الطائرة فانه يمكن استخدام المقاعد القابلة للنفخ ان لتوفير المساحة في السيارة أو لزيادة طول الطفل على مقاعد الطائرة وبالتالي يستطيع استخدام طاولة الطعام بسهولة، للأكل والرسم، كما يمكنه استخدام شاشة التلفاز، والنظر من نافذة الطائرة بدون الحاجة للوقوف.

- العاب الطفل: مما لا شك فيه ان وقت السفر قد يكون مملاً للكثير من الاطفال كما هو للكبار على حد سواء وبالتالي لا مانع من أخذ بعض الالعاب التي يحبها الطفل معك على متن الطائرة لكي يتمكن من تمضة الوقت اثناء السفر، هذا فضلاً عن ان بعض الالعاب قد تعطيه نوعاً من الطمأنينة والراحة.

هذه هي الأشياء التي ستحتاجينها أثناء السفر مع طفلك لأول مرة

- أقراص للتعقيم: هذه الأقراص ضرورية جدا أثناء السفر. فهي تذوب بسهولة في قناني الماء وتعقمها من أي جراثيم وبكتيريا. كما أنها صغيرة الحجم، وغير مكلفة ولكنها فعالة جدا ويمكن أن تحميك وعائلتك من أي اصابات معوية.