الجنّة على الأرض… وأزياء ايلي صعب الراقية لربيع وصيف 2022 تاخذنا في رحلة لاستكشافها!

Eden on earth… هذا هو الاسم الذي اختاره المصمّم اللبناني العالمي ايلي صعب على مجموعة أزيائه الراقية لربيع وصيف 2022، وقد أراد من خلالها تكريم منطقة البحر الأبيض المتوسط بشكل خاص لما تحمله من تراث وسحر بمختلف أماكنها ومحطّاتها الجغرافية.

وبالاعتماد على هذا المصدر للوحي، استلهم ايلي صعب العديد من عناصر التصميم المبتكرة. نبدأ بالقصّات الهندسية المتنوّعة والكثيرة التي حضرت في المجموعة، لننتقل الى التطريزات الفاخرة والتي استوحاها المصمّم من أعمدة الهياكل الكثيرة المنتشرة في منطقة البحر المتوسط. والتفاصيل كلّها تحضر لتكرّم هذه المنطقة من قصّات الاكتاف الى الأكمام المبالغ بحجمها، وصولاً الى الألوان المنعشة المستوحاة تحديداً من طبيعة هذه المنطقة المعروفة بخصوبتها. فمثلاً تمّ التركيز على الزهري القوي، الأخضر، الأزرق السماوي، البنفسجي وغيرها…

كلّ ما في تصاميم ايلي صعب الراقية لربيع وصيف 2022 يذكّرنا فعلاً باجواء الصيف السائدة في منطقة البحر المتوسط، فالشمس ساطعة ودافئة والمناسبات التي تُقام تحت أشعتها كثيرة، لذا تحتاج المرأة الى ما يواكب هذه الأجواء الفرحة.

واكثر ما لفتنا في الفساتين هي بتلات الازهار البارزة والورود الثلاثية الأبعاد المطرّزة بشكل مبهر، فهي حقّاً من التفاصيل الرائعة في المجموعة وفي الوقت نفسه تعكس طبيعة منطقة البحر المتوسط خصوصاً في فصلي الربيع والصيف.

أمّا من ناحية الموديلات، فالمجموعة تتضمّن مختلف التصاميم التي ترضي ذوق كلّ امرأة سواء كانت تبحث عن الجمبسوت السواريه، الفساتين المنفوشة أو تلك المنسدلة بانسيابية على الجسم سواء كانت قصيرة او طويلة. فكلّ ما تحلم به المرأة تجده عند ايلي صعب، خصوصاً اذا كان ذوقها مترفاً ومنمّقاً، فستعشق تفاصيل التموّجات والكرانيش وبتلات الورود.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com