المصمّم رامي قاضي يندمج بعالم الميتافيرس لتصميم ازيائه الراقية الخاصة بموسم ربيع وصيف 2022
عروض الازياء
المصمّم رامي قاضي يندمج بعالم الميتافيرس لتصميم ازيائه...
MuZeum… مجموعة أزياء ربيع وصيف 2022 الراقية والعابرة للزمن من زياد نكد
عروض الازياء
MuZeum... مجموعة أزياء ربيع وصيف 2022 الراقية والعابرة...

أزياء طوني ورد الراقية لربيع وصيف 2022... عظمة التفاصيل!

الجمعة، 28 يناير 2022
أزياء طوني ورد الراقية لربيع وصيف 2022… عظمة التفاصيل!

النظر بالعين المجرّدة شيء واستخدام عدسة الماكرو لترى التفاصيل شيء آخر مختلف تماماً! هذه الرسالة أراد المصمّم اللبناني طوني ورد ايصالها عبر عمله على مجموعة أزيائه الراقية لموسم ربيع وصيف 2022، طارحاً سؤال على كلّ من ينظر الى تصاميمه: "ماذا ترى في الواقع؟".

فلا شكّ أنّ تصاميمه جاذبة للنظر سواء من ناحية القصّات، الزخرفات، الألوان، الخامات المستخدمة... لكن طوني ورد يريد من كلّ شخص يتأمل فساتينه أن يذهب الى أبعد من ذلك، وتحديداً أن يغوص في عالم التفاصيل ويمعن النظر.

مجموعة فساتين اعراس طوني ورد لربيع وصيف 2022

أزياء طوني ورد معقّدة، متعدّدة الألوان والخطوط وعامل المفاجأة فيها مدهش عند تكبير شكل الحجم الطبيعي. انّها ليست ما تراه على المدرج فحسب، انّها قطع مشغولة يدوياً تحتفي بارث عمره 70 عاماً، فمنذ ذاك التاريخ تمّ انشاء مصنع ورد على يد ايلي والد طوني.

وينعكس هذا الارث سواء في التطريزات الفاخرة، القصّات غير المألوفة، الأكسسوارات الضخمة التي تزيّن العديد من القطع سواء كانت معدنية أو مصنوعة من القماش. كلّ هذه العناصر تحضر في مجموعة ربيع وصيف 2022 الخاصة بالمصمّم اللبناني لتؤكد على ابداع هذا المصمّم وحرصه المستمرّ على تحويل الخياطة الراقية من مفهوم الى واقع يمكن ان نراه أمامنا، وكلّما حدّقنا في القطعة شعرنا بالاندهاش من مدى الجهذ المبذول لتصميمها.

من الفساتين الملوّنة الى تلك الشفّافة أو المكسوة باللمسة المعدنية سواء الذهبية او الفضية، كلّها لوحات فنيّة عرضها المصمّم في باريس ليثبت مرّة جديد انّه مرجع في عالم الكوتور.