افكار اطلالات صيفية من كارلا حداد
موضة كل يوم
إطلالات صيفية منعشة بوحي من الإعلامية كارلا حداد!
النجمات العربيات يجذبن الانظار باطلالاتهن في مهرجان كان
آخر صيحات الموضة
النجمات العربيات يجذبن الانظار باطلالاتهن في مهرجان كان

Glitch Gaze... طوني ورد يدمج العالم الرقمي بالخياطة الراقية لخريف وشتاء 2021

الخميس، 08 يوليو 2021
Glitch Gaze… طوني ورد يدمج العالم الرقمي بالخياطة الراقية لخريف وشتاء 2021

تعود دور الأزياء تدريجياً الى تقديم مجموعاتها الجديدة بعد فترة من الجمود بسبب تفشّي فيروس كورونا حول العالم، ومنها دار طوني ورد التي انتقلت الى مستوى جديد تماماً في عالم الخياطة الراقية قائم على الابتكار والتجدّد.

فبدل الاجواء الوردية التي طالما كانت ترافق المجموعات، اتجه المصمّم اللبناني العالمي هذه المرّة نحو دمج العالم الرقمي بالخياطة الراقية، بما أنّ حياتنا كلّها صارت مرتكزة على النشاطات الالكترونية التي نقوم بها.

وقد أطلق طوني ورد على مجموعة خريف وشتاء 2021 - 2022 تسمية "Glitch Gaze"، حيث استوحى من العيوب الفنيّة التي تظهر أحياناً على الشاشة لابتكار تصاميم قائمة على الحركات الخطيّة والقطع المجزأة.

من الخلل الرقميّ انطلق طوني ورد ليصمّم فساتين راقية فيها الكثير من الحركة كما ترين في الصور التالية. ونبدأ مع التصاميم البيضاء ذات القصّات المنسدلة والمنسابة على الجسم. وقد ابتكر ورد كثيراً فيها، فنرى القصب المتراص في كورسيه أحد الفساتين، فيما ينسدل الكاب ذات اللمسات الذهبية على الكتفين في تصميم آخر. واذا كنتِ تحبّين الذيل الطويل والمنفوش، فستجدين ما تريدينه في المجموعة أيضاً.

طوني ورد

اكتشفي معنا مجموعة فساتين اعراس طوني ورد لربيع 2022

أمّا اذا كان اللون الاسود هو المفضّل لديكِ، فيمكنكِ ان تختاري بين القصّة الضيّقة او التي تأتي بشكل A مع الفتحة على الصدر. وفي الاطلالتين ستكونين مميّزة جداً حيث حرصت دار طوني ورد على اعتماد التطريز سواء بالخرز الذهبي او الازهار الثلاثية الابعاد. وفي حال ترغبين بالدمج بين الاسود ولون آخر، فاختاري الفستان الفضيّ المستوحى من حراشف السمك مع الفيونكات المنسدلة على الكتف.

طوني ورد

والآن لننتقل الى لوني البيج والذهبيّ المفضّلين عند الكثير من النساء في المناسبات والسهرات. فهناك تصاميم متنوّعة يمكن ان تختاري منها لدى دار طوني ورد سواء كنتِ تحبّين الستايل الجريء مع الفستان شبه الشفاف المطرّز بالخيوط الذهبية مع الفتحة العالية على الساق، أو الستايل المحافظ أكثر مع الفستان البيج المزيّن بالطبعات الملوّنة مع ستايل الكاب الشفاف المنسدل على الاكتاف. كما يمكن ان تتجهي نحو التصميم الذي يجمع بين الستايلين من خلال الفستان المكشوف عن كتف واحد مع ستايل الشلحة للكورسيه، وهو راقٍ جداً مع التطريزات الفاخرة.

للألوان الحيوية المنعشة حصّة في مجموعة طوني ورد لخريف وشتاء 2021 – 2022، فكما ترين تالياً حرص طوني ورد على اعتماد اللون الزهري بدرجته الداكنة والفاتحة، كما دمجه مع ألوان اخرى كالاخضر والاصفر في الفستان ذات الذيل الطويل.

ومن الالوان الحيوية والقويّة التي حضرت في مجموعة طوني ورد الخريفية والشتوية أيضاً: الأصفر، الاخضر والبنفسجي. وتتعدّد التصاميم حسب الالوان، فيمكن أن تتجهي نحو التصاميم الضيّقة التي تحاكي منحنيات الجسم أو الستايل الواسع مع قماش الشيفون المنسدل والكورسيه بستايل الكاب ذات الاكمام الطويلة مع أشكال الاوراق المنسدلة من اطرافه.