استوحي اطلالاتك الخريفية من روان بن حسين!

 

تعتبر مدونة الموضة روان بن حسين الاكثر شهرة ومتابعة في العالم العربي، وهي تتمتع بذوق رفيع وراق في تنسيق الازياء واختيار الملابس الملائمة والمتناغمة بطريقة مبتكرة في اطلالاتها. موقع أنوثة اختار اليوم في هذه الصور أن يقدّم لك أجمل افكار اطلالات خريفية من روان بن حسين.

لاطلالة كاجوال وانيقة في هذا الخريف، اختارت مدونة الموضة روان بن حسين ان تنسق سروال الجلد الاسود الضيق مع القميص بنقشة جلد النمر واختارت الكنزة المحاكة باللون البرتقالي لتنسيقها معها.

ان كنت ترغبين بالحصول على اطلالة مفعمة بالانوثة في هذا الخريف، اليك هذه الفكرة من مدونة الموضة روان بن حسين حيث اختارت الفستان الميدي الملاصق للجسم باللون البنفسجي الفاتح، ونسقت معه جاكيت الجلد السوداء والحذاء الابيض.

للمرأة العملية الواثقة من نفسها والانيقة على الدوام، اليك هذه الفكرة لاطلالة لافتة من مدونة الموضة روان بن حسين، التي نسقت التنورة الميدي بقصتها المستقيمة من الجلد البني، مع القميص الازرق الفاتح لفرادة اكبر في الاطلالة.

اطلالة انيقة وملفتة من مدونة الموضة الكويتية روان بن حسين مناسبة لفصل الخريف، حيث تألقت بالفستان الميدي الاحمر الناعم الذي تزينه الكشاكش الصغيرة في الجزء السفلي مع الحزام القماشي من اللون الاحمر ايضاً عند الخصر.

يمكنك أن تتألقي هذا الخريف على طريقة المدونة الكويتية روان بن حسين التي اختارت سروال الجلد الاسود الضيق مع القميص الابيض الكلاسيكي ونسقت معه الجاكيت الجلدي الاحمر لفرادة اكبر في الاطلالة.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com